حسن شاكوش يحيي حفلًا في الساحل الشمالي بعد القبض عليه بساعات: والسبب!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أغسطس 2021
حسن شاكوش يحيي حفلًا في الساحل الشمالي بعد القبض عليه بساعات: والسبب!

يحيي مطرب المهرجانات حسن شاكوش حفلًا، الجمعة 6 أغسطس/آب الجاري، بإحدى القرى بالساحل الشمالي المصري، وذلك بعد ساعات من القبض عليه أمام بوابة مارينا.

وعلى عهدة وسائل إعلام مصرية، نقلًا عن مصادر أمنية، ألقي القبض على حسن شاكوش، عقب توقيفه من قِبَل رجال الشرطة بسبب قيادته سيارة دون لوحات معدنية، بالمخالفة لقانون المرور، داخل منتجع في الساحل الشمالي، ثم أفرج عنه بعد اتهامه بقيادة سيارة بدون لوحات معدنية، حيث أقر بأنها ملكه، وليس لديه الآن مستندات تفيد بملكيته لها، فقررت النيابة حجز السيارة، وإخلاء سبيله.

وقررت النيابة العامة في مصر، إخلاء سبيل المطرب الشعبي، حسن شاكوش، وذلك بعد إلقاء القبض عليه والتحقيق معه بسبب قيادة سيارة دون لوحات معدنية أمام بوابة مارينا بالساحل الشمالي.

وبالفحص تبين أن قائد السيارة المطرب الشعبي "شاكوش" وعندما طلب ضابط المرور من قائد السيارة الاطلاع على التراخيص، رد شاكوش قائلا إن السيارة جديدة بدون أوراق، فتم تحرير محضر والتحفظ عليه وعرضه على النيابة العامة، التي قررت أخيرا إخلاء سبيله.

وأكد شاكوش أمام النيابة العامة أن السيارة ملك له وليس لديه الآن مستندات تفيد بملكيته، فقررت النيابة حجز السيارة وطالبت المباحث جمع التحريات حول ملكية المطرب للسيارة من عدمه، كما قررت النيابة إخلاء سبيله بعد ساعات من القبض عليه.

حسن شاكوش يغني بعد ساعات من القبض عليه:

وبعد ساعات من انتشار أنباء إلقاء القبض عليه، نشر شاكوش عبر حسابه في "فيسبوك" مقطعاً مباشراً من حفله بالساحل الشمالي.

وشارك شاكوش متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بفيديو لايف في إحدى الحفلات بمدينة العلمين التي كان يغني فيها أغنيته الشهيرة “سالكة” التي قدمها منذ عدة أشهر، ثم قام بحذف الفيديو على الفور.

ومن المقرر أن يحيي شاكوش حفلًا غنائيًا يوم 6 أغسطس/آب الحالي، مع المغني الجزائري الشهير، الشاب خالد في الساحل الشمالي.

يشار إلى أن حسن شاكوش، من مواليد 12 أغسطس/آب 1987 وهو مطرب مهرجانات شعبية، صاحب مهرجان بنت الجيران.

كان أول مشوار في حياته الفنية هو مشاركته في فلم "علي معزة وإبراهيم" من إخراج شريف البنداري ثم قدم مهرجان "الكوتشي اللي باش"، ولفت انتباه الجمهور له وتميزه في أدواره ثم شارك مع الفنان أحمد مكي في الجزء الثالث لمسلسل "الكبير أوي" ، كما شارك في كليب " أشكرك" مع الفنان محمد رمضان في فيلم واحد صعيدي وأصبح فنان محبوب ومشهور لدى المصريين وتجه بعدها نحو المهرجانات الشعبية وشارك في العديد منها وأنشأ له قناة يوتيوب وبدأ بنشر مهرجاناته عبر قناة اليوتيوب وأصبح يتابعه الملايين من الجمهور.

وكان أشهر مهرجاناته الشعبيه هو مهرجان بنت الجيران من كلمات مصطفى حدوته توزيع إسلام ساسو بتعاون مع الفنان عمر كمال وتجاوز عدد مشاهدات الأغنية أكثر من 100 مليون بعد طرحها في 5 ديسمبر/كانون الأول 2019، وقد حلت الأغنية أيضاً في المركز الأول عالمياً في قائمة ساوند كلاود الأسبوعية للأغاني الأكثر تشغيلاً ، كما حققت الأغنية في نسختها الثانية بعد تغيير جملة "خمور وحشيش" بجملة "مش غيرك هعيش" أكثر من مليون مشاهده خلال 24 ساعه من طرحها وحققت إيرادات كبيره واصبح من نجوم الفن الشعبي وحقق قفزة نوعية في الغناء الشعبي.

حسن شاكوش يحيي حفلًا في الساحل الشمالي بعد القبض عليه بساعات: والسبب!

القبض على حسن شاكوش سابقًا:

في أبريل/نيسان الماضي، ألقي القبض على المطرب الشعبي حسن شاكوش، وإحالته للتحقيق هو و20 من العاملين معه في القضية رقم 928 لسنة 2021 جنح مدينة نصر، وذلك على خلفية عدة اتهامات، منها فتح "كافيه" بدون الحصول على التراخيص اللازمة لذلك.

الاتهامات شملت كذلك، مخالفتهم الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بقيامهم بتنظيم حفل افتتاح لـ"الكافيه" من دون ترخيص كما قام بتقديم "الشيشة"، وهي غير مصرح باستخدامها بقرار من مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس كورونا، تم اتخاذ قرار غلق المحل وتشميعه بمعرفة الجهات المختصة.

كما سبق أن تقدم هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بخطابه إلى نقابة المهن الموسيقية في تونس، طالب فيه بإيقاف حفل مطربي لمهرجانات، وهو ما رد عليه ماهر الهمامي نقيب الموسيقيين في تونس، والذي أعلن إلغاء حفل مطربي المهرجانات، وفقاً لقرار نقابة الموسيقيين المصريين، وذلك في أغسطس/من العام الماضي.

واتهم كذلم حسن شاكوش من قبل وصناع أغنيته الجديدة "بسكوتاية مقرمشة" اتهاماً بالسرقة، بعد أن اتهم من قبل أنه اقتبس لحن أغنيته بنت الجيران من أغنية حاجة مستخبية للمطرب محمد حماقي. حيث وجه المخرج مصطفى عامر اتهاماً لصناع المهرجان الجديد بسرقة فكرة فيديو كليب للأغنية من فيديو كليب "راسمك في خيالي" للفنان محمد حماقي أيضاً. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار