وفاة مغني هندي شهير إثر أزمة قلبية مفاجئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
وفاة الفنان يوسف عيد إثر أزمة قلبية
صدمة تفجع الوسط الفني: وفاة نجم التسعينيات شهاب حسني إثر أزمة قلبية
وفاة مشهور السناب أبو فيصل بسبب أزمة قلبية

توفي المغني الهندي كريشنا كومار كوناث، والشهير باسم "كيه كيه"، أمس، وذلك إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء إحيائه حفل غنائي في دولة الهند، حيث ظهر قبل وفاته في الحفل بدقائق وشعر وقتها بالتعب الشديد والإعياء، مما أوقف الغناء فجأة، وتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة.

وفاة مغني هندي إثر أزمة قلبية

كان الفنان كريشنا كوناث أو الشهير بـ كيه كيه، يرقص ويغني أثناء إحيائه حفلاً في استاد مكتظ بمحبي وجمهور المغني الهندي في مدينة كولكاتا شرقي الهند، وعند اندماجه علي المسرح في الغناء، شعر بالتعب الشديد والإعياء وأوقف الغناء، وأنهى الحفل وتم نقله سريعاً إلى المستشفى في محاولة لإسعافه إلا أنه فارق الحياة وتلفظ أنفاسه الأخيرة، وذلك وفقاً لما أعلنته صحفية "هندوستان تايمز".

أخر ظهور للفنان كيه كيه

كان جمهور المغني الهندي، نشر مقطع فيديو للفنان الراحل عبر موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، عن لحظة مغادرة المغني الهندي للمسرح إثر شعوره بالتعب الشديد والإعياء الشديد، حيث ظهرت عليه علامات التعب، وتم نقله إلى المستشفى، حيث حاول الجمهور ومحبو الفنان الهندي، الدعاء له إلا أنه فارق الحياة إثر أزمة قلبية مفاجئة فور وصوله إلى المستشفى.

This browser does not support the video element.

من هو كريشنا كومار كوناث المتوفي

هو الفنان كريشنا كومار كوناث، والشهير باسم "كيه كيه" يبلغ من العمر 53 عاماً، وهو من المطربين المحبوبين في دولة الهند وعن الجمهور الهندي، وأدى كوناث العديد من الأغاني لأفلام بوليود وألبومات موسيقية، وكثيرا ما كان يحيي حفلات مباشرة في كثير من المدن.

الهند تنعي كريشنا كومار كوناث

فيما نعى عدد من المسؤولين في دولة الهند وممثلو بوليوود، المغني الهندي كريشنا كومار كوناث، حيث كتب الكثير من رسائل التعزية للفنان الراحل وقدم رئيس الوزراء ناريندرا مودي، واجب العزاء للفنان الراحل، ودون "مودي" تدوينة على موقع "تويتر": "جسدت أغانيه نطاقا واسعا من المشاعر حيث أثرت في الناس من جميع الفئات العمرية. سوف نتذكره دائما من خلال أغانيه".

 كما نعى العديد من فناني بوليوود المغني الهندي الراحل بكلمات من الحزن على فراق هذا المغني المحبوب فجأة، حيث كانت آخر لحظات تواجده في الدنيا هو الغناء وعلى المسرح يحي حفلة غنائي بحضور ألوف الجماهير وجمهور الفنان.