نسقي القميص الصيفي مع إطلالاتك الخريفية بسهولة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
نسقي القميص الكلاسيك مع إطلالاتك بطرق سهلة وعملية
نسقي إطلالاتك الصيفية بملابس كاجوال بسيطة
حيل بسيطة نسقي بها إطلالاتك يومياً

دائماً ما نشجع على عدم تبديل خزانة ملابسنا سريعاً مع تغير الموسم، لأن من حسن حظنا تسمع لنا الموضة في استخدام القطع كما نريد وتنسيق إطلالات من خلال ملابس صيفية وشتوية معاً ومع اقتراب فصل الخريف، أردنا استغلال بعض القطع الصيفية الأساسية مثل القميص فهو أنيق بقدر ما هو عملي ومع اقتراب الأيام ذات المناخ غير المتوقع، شيء ما في درجات الحرارة المتوسطة لشهر سبتمبر وأكتوبر، يجعل القميص ملائماً بشكل خاص في الوقت الحالي.

نعلم جميعاً أن المظهر الكلاسيكي خالٍ من الزمان مثل حقيبة شانيل المبطنة، لكن في هذه الأيام، بفضل صيحات الموضة، هناك بعض الطرق الجديدة التي يمكنك من خلالها ارتداء كل قميصك مع بعض الحيل فائقة السهولة، يمكنك تحويل قطعة بسيطة إلى قطعة واحدة أنيقة للغاية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قميص أزرق مع جينز مستقيم وحذاء بدون كعب

تتمثل إحدى ميزات القميص الكلاسيك في أنكِ لست بحاجة إلى المزيد من القطع لإبراز مظهرك، يكفي اختيار الجينز المستقيم المفضل وإضافة قميص أزرق كبير الحجم وحقيبة ذات لون فاتح وحذاء كلاسيك.

قميص أبيض مع تنورة صغيرة مطوية ومعطف جلدي

الآن، أنتِ تعلمين أن الوقت قد حان لارتداء معطف الترنش، هل تريدين أن تبدي أكثر أناقة؟ قومي بشراء معطف ترنش جلدي واجمعي بين قميصك الأبيض الكلاسيكي مع الكثير من الطبقات حتى تتمكني من ارتداء المجموعة مع التنورة القصيرة والأحذية ذات الأربطة، لا تنسى الأقراط الذهبية الخاصة بكِ!

قميص مع بنطلون ملون

للحصول على مظهر بسيط مع قميصك الوردي المفضل، جربي ألوان الموضة من خلال إضافة بلوزة بيضاء، مما سيجعل مظهرك أكثر رسمية ورائعاً، إذا كان لديكِ بنطلون مطابق بلون قميصك، سيكون مناسباً جداً لكِ.

قميص مخطط مع جينز أبيض وجاكيت بشراشيب

هل تريدين الحصول على مظهر الجينز ولا تعرفين كيف تبدأين؟ لا تقلقي القميص المخطط باللونين الأزرق والأبيض هو أفضل خيار للبدء، لا تنسي أن ترتديه مع جاكيت بشراشيب،، حتى تتمكني من مزج القطعتين مع بنطلون أبيض واسع وأحذية رعاة البقر الكلاسيكية.

قميص مع فستان 

بساطة ارتدي فستانك المفضل على قميص أبيض واكملي إطلالتك بحقيبة بحزام متسلسل وصندل أنيق بنعل سميك، عندما يصبح الجو أكثر برودة، اختاري أحذية الكاحل بالإضافة إلى سترة من الجلد أو الدنيم أو كارديغان.

قميص أبيض مع بنطلون جينز

هذه هي الإطلالة التي يمكن أن نعتمدها في الكثير من الأوقات، كل ما تحتاجين له هو قميص أبيض كلاسيك مع بنطلون جينز، يمكنك اختيار العديد من الموديلات سواء للقميص أو الجينز مع حقيبة يد أنيقة وحذاء بحسب المناسبة.