قمة المليار متابع: تفاصيل لقاء صناع المحتوى بالإمارات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
مقالات ذات صلة
في قمة المليار متابع: نصيحة أحمد أبو هشيمة لراغبي صناعة المحتوى
إليكم قائمة صناع المحتوى المتحدثين في قمة المليار متابع
باسم يوسف يدعم محمد صلاح مجدداً في قمة المليار متابع

انطلقت اليوم الأربعاء، فعاليات النسخة الثانية من قمة المليار متابع لعام 2024، بمشاركة 7000 ضيف من بينهم 3000 مؤثر وصانع محتوى من مختلف دول العالم المختلفة، وبمشاركة 100 رئيس تنفيذي.

تفاصيل 1Billion Followers Summit

بدأت القمة اليوم والتي استضافتها دبي بمتحف المستقبل وأبراج الإمارات، ومن المقرر أن تستمر القمة على مدار يومين، ويُقدم فيها 100 فعالية و 24 جلسة حوارية وبمشاركة 195 متحدثاً من 95 دولة حول العالم، وسيتم فيها مناقشة التحديات والفرص في الصناعات الإبداعية، وخاصة الإعلام الديجيتال والاستثمار.

وتستضيف قمة المليار متابع في يومها الأول 12 جلسة حوارية، بين صناع المحتوى، للحديث عن صناعة المحتوى بطرق مختلفة ويشارك في القمة صناع محتوى مختلفين من بينهم صانعة المحتوى رواء الجلاد، وصانعة المحتوى فرح الكردي ومحمد بيراغداري المعروف بـ "مو فلوغز" ورغد فهمي.

اليوم الثاني من القمة

أما اليوم الثاني من القمة والذي من المقرر أن يكون غداً الخميس، فسيضم 12 جلسة مختلفة بمشاركة أحمد البشير ومالك مكتبي وإبراهيم المروي، المعروف باسم برهوم. 

كما ستقدم القمة للجمهور نصائح وإرشادات ورؤى من مشاهير جذبوا ملايين المتابعين، منها جلسة "عالم البودكاست المليء بالفرص" بمشاركة باسل الزارو وطارق سكيك ومعين جابر، وإدارة بكي كسوري، وتستضيف جلسة "اجعل المعرفة ممتعة" كلاً من حسن هاشم، وأحمد أبو زيد (دروس أون لاين) وعبد الله عنان (شارع العلوم)، وحسين عبد الله، ويديرها محمود إسماعيل، لمناقشة عالم التعليم من خلال الترفيه، مع وجود أحمد الغندور (الدحيح)، والإعلامي باسم يوسف.

20 ورشة عمل بقمة المليار متابع

تنظم في نسختها الثانية أكثر من 20 ورشة عمل، يقدمها خبراء ومتخصصون من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الدول العربية والعالم، من أبرزهم صلاح أبو المجد، وكريم إسماعيل، ودروف راثي.

وتهدف قمة المليار تعزيز القدرات الإبداعية لصناع المحتوى وإكسابهم المهارات التي تساعدهم على تحقيق مداخيل ثابتة، بالإضافة إلى تعريفهم بسبل التواصل مع مليارات الأشخاص في الفضاء الرقمي.