إليكم قائمة صناع المحتوى المتحدثين في قمة المليار متابع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
إليكم قائمة صناع المحتوى المتحدثين في قمة المليار متابع

تنظم أكاديمية الإعلام الجديد، الحدث الاستثنائي بعنوان قمة المليار متابع،  أكبر قمة مخصصة لصنّاع المحتوى ورواد الأعمال في العالم، يومي 10 و11 يناير 2024 في أبراج الإمارات ومتحف المستقبل بدبي، تحت شعار لنتواصل.

ويشارك في النسخة الثانية من قمة المليار متابع، عدد من ألمع صنّاع المحتوى في مختلف المجالات، بين الإعلام والترفيه والرياضة والطبخ والتعليم والتكنولوجيا والألعاب والرياضات الإلكترونية والكوميديا وغيرها، في فعاليات متنوعة بين خطابات ملهمة، وجلسات حوارية، ونقاشات ثرية، وعروض حية مع الجمهور.

ضيوف النسخة الثانية من قمة المليار متابع 

وعلى المستوى الدولي يشارك كل من المتحدثين في قمة المليار متابع:

  • جيرمان جارمينديا أشهر نجوم يوتيوب في أمريكا الجنوبية.
  • مجموعة سايدمن أشهر فريق يوتيوب في أوروبا.
  • براجاكتا كولي صانعة المحتوى الأعلى في نسبة المتابعين من السيدات في الهند.
  • تكنو جيمرز أحد أبرز صنّاع محتوى الألعاب والرياضات الإلكترونية في الهند.
  • زاكري ديرينيوسكي صاحب المحتوى الإنساني المُلهم.

ويشارك في قمة المليار متابع عربياً:

  • أبو فلة نجم اليوتيوب وصاحب الأرقام القياسية والحملات الإنسانية.
  • أحمد البشير الإعلامي وصانع المحتوى الساخر.
  • أحمد أبو الرب الفائز بلقب نجم وسائل التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط لعام 2022.
  • والشيف اللبنانية الملقبة بأميرة ديزني عبير الصغير.

من هم ضيوف قمة المليار متابع؟

إليكم معلومات سريعة عن المتحدثين الرسميين في قمة المليار متابع يومي 10 و11 يناير الجاري.

التشيلي جيرمان جارمينديا

تسببت الفيديوهات الكوميدية وألعاب الفيديو التي يقدمها صانع المحتوى التشيلي جيرمان جارمينديا، إلى متابعته من قبل أكثر من 121 مليون متابع، ويشتهر بأنه يستخدم الفكاهة للتعليق على مواضيع الحياة اليومية والموسيقى والرياضة والثقافة.

تكنو جيمرز

تكنو جيمرز فهو واحد من أبرز صنّاع محتوى الألعاب والرياضات الإلكترونية في الهند، حيث يقدم فيديوهات على قناته التي تحظى بأكثر من 50 مليون متابع، ويتميز بمحتواه المثير والممتع، وهو من الجيل الأول من اللاعبين الذين بدأوا في البحث والاحتراف في عدة ألعاب فيديو بدلاً من الاكتفاء بالاحتراف في لعبة واحدة فقط.

زاكري ديرينيوسكي

تهدف مقاطع الفيديو الخاصة بزاكري ديرينيوسكي إلى نشر الإيجابية والخير في المجتمع، وقد جذب نجم التيك توك أكثر من 21 مليون متابع بفضل محتواه الإنساني، مقدماً الإلهام لملايين الأشخاص. تتنوع فيديوهات زاكري وفي بعض الأحيان يتظاهر بأنه متسول يطلب دولاراً وأحياناً أخرى يقدم خيارات لغرباء في الشارع وغيرها من التفاعلات الاجتماعية التي يقوم بتصويرها، لتعزيز الوعي بالصحة العقلية وأهمية تقديم يد العون للآخرين.

مجموعة سايدمن

مجموعة سايدمن، أكبر صنّاع محتوى يوتيوب في أوروبا، تحظى بمتابعة أكثر من 37 مليون معجب عبر حساباتهم الرسمي في مختلف المنصّات، كما تحقق فيديوهاتهم مليارات المشاهدات عبر الإنترنت. 

أبو فلة

أما حسن سليمان أو أبو فلة، فهو صاحب الأرقام القياسية للحملات الإنسانية، وصانع محتوى متعدد المواهب، يتابعه أكثر من 49 مليون متابع، وقد اشتهر بمحتوى الترفيه والألعاب، وبحملاته الخيرية، وهو يُعد نموذجاً يحتذى به للشباب العربي، حيث استطاع تحقيق نجاح كبير في وقت قصير، كما أنه نموذج للإنسان الذي يسعى لمساعدة الآخرين.

صناع المحتوى المتحدثين في قمة المليار متابع

عبير الصغير

أما عبير الصغير، فهي أشهر شيف لبنانية تجمع بين الطبخ والموضة على تيك توك في الوطن العربي، وتقدم فيديوهات طبخ على قناتها التي تحظى بأكثر من 33.2 مليون متابع، وتتميز بمهارتها في طهي الأطباق التقليدية والعالمية، وتُظهر اهتماماً لافتاً بالموضة، والتاريخ، والتراث وتمزج هذه العناصر ببراعة في فيديوهات الطبخ الخاصة بها، وهو ما يميز محتواها.

صناع المحتوى المتحدثين في قمة المليار متابع

أحمد البشير

أحمد البشير اشتهر بأنه جون ستيوارت دولة العراق ذو ال34.3 مليون متابع، شخصية فريدة في عالم الإعلام من خلال برنامجه البشير شو الذي تجاوزت مشاهدات حلقاته نصف مليار على يوتيوب، تم اختيار الإعلامي الساخر أحمد البشير كواحد من أكثر عشرين شخصية مؤثرة في العالم العربي.

احمد البشير في قمة المليار متابع

أحمد أبو الرب

يتابع أحمد أبو الرب أكثر من 14.4 مليون متابع، حيث يقدم محتوى ترفيهي وساخر فضلاً عن مواضيع مختلفة، ويتميز بمستواه العالي وجودته في صناعة المحتوى، وينافس على مستوى محلي وعالمي. وقد جذب أكثر من مليار و300 مليون مشاهدة على قناته.

صناع المحتوى المتحدثين في قمة المليار متابع

تطبيق ذكي

من ناحية أخرى أعلنت قمة المليار متابع 2024، إطلاق تطبيقها الذكي للهواتف المتحركة، الذي تم تصميمه لتعزيز تجربة الحضور والانتقال بها إلى آفاق جديدة.

ويساعد التطبيق، المتوفر على متجري أبل ستور وغوغل بلاي، في تسهيل التواصل وإدارة برنامج الحضور والمشاركة، وتمكين المستخدمين من تنظيم محطات رحلاتهم إلى عالم صناعة المحتوى ضمن فعاليات القمة وأنشطتها المتكاملة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار