قواعد ارتداء الجينز التي لا يجب عليكِ اتباعها هذا الخريف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
قواعد الموضة التي يجب عليكِ اتباعها عند ارتداء البنطلون الواسع
إتيكيت رمضان: قواعد إتيكيت عامة عليكِ اتباعها في رمضان
إتيكيت استئجار البيوت: قواعد عليكِ اتباعها عند استئجار أي بيت

لم يعد ارتداء الجينز في خريف عام 2020 جمالية محتكرة، لم يتم اختزال كل شيء إلى قصة نحيفة أو مستقيمة، فقد رأينا عودة عدد لا يحصى من الموديلات وليس ذلك فحسب، بل أيضاً إعادة ابتكار كيفية ارتدائها، بتفاصيل متعددة، متهالكة وحتى مرقعة. 

هذا هو السبب في أن بعض قواعد ارتداء الجينز قد عفا عليها الزمن منذ فترة طويلة وفقاً لاتجاهات الجينز لعام 2021، كانت الأوقات التي كان فيها الجينز الممزق غريباً وقد تكون مضاعفة الحافة مصدراً للسخرية بين بعض معارفك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

نخبرك هنا ما هي هذه القواعد التي يجب ألا تأخذيها في الاعتبار عند ارتداء الجينز هذا الخريف. 

عدم ارتداء الجينز الممزق

يرجى نسيان أن الجينز الممزق كان فريداً لشبابك، الجينز الممزق من أكثر الاتجاهات المرغوبة لعام 2021، لقد رأيناها من يد عروض TRE من قبل Natalie Ratabesi و Dsquared2 و Alice + Olivia (على سبيل المثال لا الحصر)، الشركات التي اقترحت تمزيق الجينز في ارتفاع الركبتين أو الفخذين بدرجة أكبر أو أقل.

عدم طي البنطلون الجينز

نحن هنا نواجه قاعدة أخرى تم التخلي عنها منذ فترة طويلة، في أسلوب الشارع، قررت أفضل الملابس وضع ثنية على حافة البنطلون الجينز، لكن المفتاح يكمن في قص البنطلون، حيث اختاروا الموديلات الفضفاضة مع بنطلون جينز Mom أو بوي فريند أو بنطلون مستقيم، بهذه الطريقة، سيكون من الممكن التباهي بجينزك بأحذية تغطي كاحليك أو بداية الساق.

تجنب ارتداء الجينز بأنماط مختلفة

جينز بهيكل مرقع وأرجل واسعة قدر الإمكان أو حتى مع طبقات مختلفة من الجينز في خريف هذا العام، لا توجد حدود لطريقة ارتداء سراويل الجينز، لذا فقد حان الوقت للتوقف عن الخوف من ذلك، الاتجاهات وبدلاً من ذلك، ضعيها على المحك وفقاً لأذواقك وما هو أفضل بالنسبة لشخصيتك.

عدم ارتداء البناطيل الجينز الفضفاضة جداً

مع عودة التصاميم الفضفاضة وداعاً للجينز الضيق في الوقت الحالي مع قطع واسعة آخذة في الارتفاع، كما انه كانت تستخدم في أواخر التسعينات وأوائل 2000s، جنبا إلى جنب مع الاكسسوارات المثالية مثل سترة صغيرة أو كروب توب يمكن خلق إطلالة أنيقة جداً للخريف.

عدم ارتداء الجينز في إطلالة كاملة

نعم ، مرحباً بكم في خريف عام 2020 مرة أخرى، نقدم لكم البدلة الرسمية الكندية وهو الاتجاه الذي استحوذ على هذا العام ليذكرنا بتلك اللحظة المميزة من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، هذا هو ما يدور حوله هذا الهوس: الجمع بين الجينز في إطلالة واحدة، في نفس الظل الأزرق أو من خلال تباين الجينز.

تجنب ارتداء البنطلون الجينز الأبيض 

مهدت مقدمة الخريف الطريق لعهد اللون الأبيض، حيث كان هو بطل الرواية الرئيسي، ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية هذا اللون في جميع عروضها وسمحت لنا بمعرفة أن الجينز الأبيض موجود لتبقى.