كانييه ويست يسخر من إطلالات كيم كارداشيان بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2022
مقالات ذات صلة
خطوبة كيم كارداشيان رسمياً من كانييه ويست
طلاق كيم كارداشيان من كانييه ويست رسمياً
كانييه ويست يخون كيم كارداشيان مجدداً

كشفت الفنانة كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع في حلقة من برنامجها أنها تعاني من أزمة في اختيار ملابسها بعد أن انفصلت عن زوجها الفنان كانييه ويست.

كانيي ويست يسخر من إطلالات كيم كارداشيان

ولفتت كيم كارداشيان، إلى أن كانييه ويست هو من كان يختار لها أزياءها في مناسباتها الهامة، مشيرة إلى أنها فقدت بانفصالها منسق الملابس الخاص بها.

وأشارت كيم كارداشيان إلى أن كانييه ويست سخر من اختياراتها في الملابس وأخبرها أن مستقبلها المهني في خطر وقد ينتهي إذا استمرت في اختيار إطلالات مشابهة لما تظهر به حالياً.

وأوضحت أن سخرية كانييه ويست من أزيائها جاء بعد الحفل الذي أقامته إحدى المجلات وظهرت فيه بإطلالة من الجلد بالتعاون مع فيندي، إلا أنه انتقدها.

وتابعت كيم في حديثها مع شقيقتها كورتني بالقول إن كانييه أرسل لها صورة شخصية كرتونية Marge Simpson بإطلالة مشابهة، وقال لها كانت إطلالتك تبدو مثل هذه الشخصية.

وأشارت إلى أن كانييه ويسست اختار لها أخر إطلالة ظهرت بها في برنامج SNL العام الماضي، موضحة إلى أنه ترك البرنامج وغادر بعد أن أشارت له في حديثها بـ مغني الراب، لأنه يرى أن مكانته عندها أكبر من ذلك بكثير.

كيم كارداشيان تصاب بنوبات ذعر

وكشفت كيم كارداشيان عن أزمتها النفسية بسبب اختيار الأزياء خلال المناسبات الهامة والتي كان يساعدها كانييه ويست على تخطيها.

وعلقت كيم كارداشيان قائلة: "وصل بي الأمر لدرجة أنني كنت أطلب نصائح منه عن اختياري للأزياء وكنت أصاب بنوبات ذعر بسبب ذلك".

ولفتت إلى أنها اضطرت عند تسلم جائزة سيدة الأعمال جائزة WSJ لمجهوداتها في الموضة بماركة Skims الخاصة بها، إلي اختيار ملابسها بنفسها وظهرت بالفستان الجلدي.

وروت قائلة: "اتصل بي من بعدها وقال لي أن مسيرتي المهنية قد انتهت وأرسل لي صورة لمارج سيمبسون وهي مرتدية لشيء مشابه".

لم تحدد كيم كارداشيان الصورة التي أرسلت إليها من زوجها السابق وإطلالة الشخصية الكارتونية التي شبهها بها، إلا أن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر نشروا صورة مشابهة لإطلالة كيم بانها ما كان يقصده كانيي ويست.

يذكر أن كيم كارداشيان تواعد حاليًا الممثل ونجم الستاند أب بيت دافيدسون، وظهرت معه في حفل الميت جالا الخاص بعام 2022، بعد انفصالها عن زوجها السابق كانيي ويست