كانييه ويست ينهار ويبكي أمام كيم كارداشيان وأطفالهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
خطوبة كيم كارداشيان رسمياً من كانييه ويست
طلاق كيم كارداشيان من كانييه ويست رسمياً
كانييه ويست يخون كيم كارداشيان مجدداً

انهار مغني الراب الأميركي، كانييه ويست طليق كيم كارداشيان باكياً على خشبة المسرح، في حفل الاستماع لألبومه الجديد في لاس فيغاس.

كانييه ويست يسقط عل ركبتيه

بكاء كانييه ويست حدث أثناء أدائه أغنية "Love Unconditionally" أي (أحبك دون قيد أو شرط) لأول مرة على المسرح، حيث سقط على ركبتيه، وحجب وجهه عن الأنظار.

وقالت صحيفة ميرور البريطانية، إن كانيه بكى لأنه يفتقد عائلته حيث تقدّمت كيم كاردشيان رسميًا بطلب الطلاق منه في فبراير/ شباط من هذا العام، بعد نحو سبعة أعوام من الزواج، وطالبت بحضانة قانونية ومادية مشتركة لأطفالهما الأربعة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأغنية التي كان يؤديها كانيه "Love Unconditionally" هي من ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "دوندا" وهو اسم والدته الراحلة.

كلمات أغنية كانييه ويست تتسبب في انهياره

ودخل المغني الأميركي إلى المسرح، دون سابق إنذار، مرتديًا سترة حمراء منتفخة، وبنطلونًا وحذاءً برتقاليًا من تصميم "Yeezy" وقناعًا مطاطيًا بني اللون.

ولفتت إلى أن كانيه ويست، بكى مرارًا وتكرارًا أثناء أداء كلمات الأغنية، قائلًا: "أفقد عائلتي.. أفقد عائلتي.. أفقد عائلتي".

وتضمّنت الأغنية بثًا صوتيًا لوالدته، وهي تقول له: "لا تتخلّ أبدًا عن عائلتك مهما كانت الظروف".

وحسب الصحيفة، فقد كانت كيم وابنيهما نورث، وسانت، جالسين بين الجمهور، وقصدت الأخيرة تنسيق ملابسها مع ملابس كانيه، حيث ارتدت الأحمر أيضاً.

كما أظهرت بعض اللقطات التي انتشرت في شبكات التواصل الاجتماعي، أنّ طفليهما شيكاغو وبسالم كانا حاضرين أيضًا مع مربياتهما.

كيم كارداشيان تبكي بعد طلاقها من كاني ويست

وبكت النجمة التلفزيونية، كيم كاردشيان kim kardashian، على شاشة التلفزيون، عند حديثها للمرة الأولى عن الأسباب الحقيقة للطلاق التاريخي من مغني الهيب هوب الأمريكي، كاني ويست Kanye West.

كيم كارداشيان أبدت حزنها الشديد على "فشلها" في الزواج، للمرة الثالثة، وانهارت بالبكاء، في أحدث حلقات برنامجها الواقعي "كيبنغ أب ويذ ذا كارداشيانز".

وفي فبراير/شباط 2012، وبعد زواج استمر 7 سنوات تقدمت سيدة الأعمال الأمريكية كيم كارداشيان ونجمة تلفزيون الواقع بدعوى لطلب الطلاق من مغني الراب كاني ويست بعد أشهر من الحديث عن توتر العلاقة بينهما.

وتشير التقارير إلى أن ثروة ويست من الغناء وأعماله الأخرى مثل الأحذية والملابس، تبلغ 1.3 مليار دولار، حيث يعتبر من أغنى الفنانين في العالم.
أظهر الفيديو كارداشيان وهي تتحدث مع أخواتها كورتني وكيندال وكايلي، حول زواجها مع ويست.

شاهدي أيضاً: كانييه ويست طليق كيم كارداشيان يواعد عارضة الأزياء إيرينا شايك بفرنسا

وأفاد ممثلو المحكمة العليا في لوس أنجلوس أن كيم كاردشيان طلبت حضانة مشتركة لأطفالها الأربعة ولم يعرف حتى الآن سبب الطلاق وفقا لمجلة TMZ  الأمريكية.

وحول رد فعل كاني ويست نقلت المجلة عن مصدر قوله: "كان يعلم أن الأمر آت لا محالة، لكن هذا لم يجعل المسألة أسهل، هذا يوم حزين له".​​​​​​