كيف ترتدي الفساتين فوق البناطيل في المكتب مثل المحترفين؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يناير 2022 | آخر تحديث: الخميس، 20 يناير 2022
مقالات ذات صلة
كيف ترتدي بناطيل العمل في أي مكان
ماذا عليك أن ترتدي بجو حار و مكتب بارد
أنواع أخرى من البناطيل يمكن أن ترتديها في الشتاء بدلاً من الجينز

مبدع، غير موقر، متطور ونابض بالحياة، هذا هو الثنائي الذي يعد بالتصميم المطلق، الفساتين فوق البناطيل وُلد أسلوب ارتداء الواحد فوق الآخر في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما ارتدته مشاهير بارزون مثل بريتني سبيرز وآشلي تيسدال وباريس هيلتون كأكثر مزيج مجيد في هذه اللحظة، شهدت أزياء ربيع وصيف 2021 عودة صغيرة لهذا الاتجاه الصغير في برادا ولكن لم يُنظر إلى عودته حتى هذا النطاق الجديد للاتجاه عام 2022 على أنه منتصر.

سوف تتحكم الفساتين فوق البناطيل بقوة وقد رأينا هالة صيفية في باكو رابان وإيزابيل مارانت وأطلقت كلوي لهم العنان بطريقة أكثر ثقافية وتقليدية، حيث توجد الأقمشة الملونة وأدخلها أرماني إلى مرحلة النضارة، لكن تجريد هذا الأسلوب من غرض الشاطئ البحت هو ما يهمنا، لأن تكريس الإطلالات القادمة في المكتب بحضوركم هو شوق نريد إرضاءه الآن.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تصبح الملابس كبيرة الحجم أساسية وتندفع المطبوعات المذهلة إلى الحياة اليومية ويبدو من الصعب إلى حد ما إيجاد التوازن المناسب لفساتين الفلاش مع السراويل في المكتب ولكن لا شيء مستحيل في الموضة وفي مفتاح أنيق سنوضح لكِ كيف يمكنك أن نرتديها بشكل صحيح، فلن تتخذي خطوة خاطئة، فقط ثقي بنا واستمتعي بهذه العملية (تماماً كما فعلتِ في بداية القرن). 

فستان مع أحذية مسطحة وLegging

  • من أكثر الطرق دقة لاستبدال يوم من الأحذية ذات الكعب العالي وعدم فقدان التأثير المميز هو جذب الأحذية المسطحة ومن أجل الجميع ستصبح إكسسواراً بارعاً.
  •  الآن، لتجنب الأخطاء عند عرض الفساتين فوق البناطيل خاصةً عندما تكون هذه هي المرة الأولى، يوصي الخبراء بالصخب عند ارتداء زوج من الـ Legging، سيعطون نفس نتيجة البنطلون، لكنهم فقط لن يحتفظوا بالحجم أو الاهتمام. 
  • اختاري فستاناً بطيات لمزيد وأضيفي سترة قصيرة لمظهر نهائي لا يُنسى.

الفساتين مع البناطيل في مظهر متناسق

  • تكهن جيل ساندر في مجموعته لربيع وصيف 2022 بالصيغة الأكثر دقة لإظهار الثنائي في المكتب وذلك لبناء مظهر كامل بألوان محايدة مثل البيج أو الأسود أو البيج. 
  • سوف يتماشى البنطال المستقيم والسترة بشكل جيد معاً ولإضفاء مزيد من الأناقة، سيكون اختيار الأحذية ذات الأصابع المثلثة هو 10 من 10.
  • كما التفاصيل النهائية ، سيضفي عقد مثير أو قميص بياقة مدورة تحته مرحاً.

فستان فوق البنطلون مع السترة

  • تعد السترات من أكثر الملابس التي لا بد منها في خزانة الملابس، فهي تتمتع بالقدرة على رفع أي بدلة إلى العالم الراقي ولهذا السبب تم استدعاؤها، لذلك، مع تكتيكاتهم المتطورة، يقومون بتحويل التشكيلة إلى أزياء.
  •  قد يبدو اختيار فستان بوهو أمراً محفوفاً بالمخاطر ولكن عند دمجه مع سترة وبناطيل أساسية مصممة خصيصاً، سيشكل مجاملة جذابة.

الفستان مع البنطلون لإطلالة السهرة

هل يمكن ربط الثياب القصيرة بالبنتطيل؟ بالطبع، رأينا ذلك قبل 20 عاماً ونعيشه مرة أخرى اليوم مع جورجيو أرماني، عرض المنزل لربيع وصيف 2022 نموذجاً، سيضمن الدقة في أيام العمل، تم تنسيق فستان بالون قصير مع زوج شفاف، للتعبير عن الراحة.

الفساتين مع البناطيل الجينز والصنادل

  • سوف تجسد الصنادل ذات الأحزمة أو البغال الدقيقة الرؤية الأنسب للأناقة لإظهار الفساتين الطويلة على الجينز الفضفاض، لأنها ستركز على نقطة ضوء تحدد التوازن.
  •  عند اختيار قطعتين بحجم، يُنصح بالحصول على تفاصيل دقيقة تفك ربط الخصر، مثل القماش المطوي الخطي أو القماش المُجمَّع على الجانبين.

فستان قميص مع بنطلون جلدي

أكد Peter Do على قوة التباهي بفستان القميص فوق البنطلون الجلدي، فهو يشعر بالحيوية بعض الشيء، لكنه يدعي أنه يحزم أسلوباً مصقولاً  ومع ذلك، فإن ارتداء أحذية بلاتفورم ستحقق الأناقة.

بنطلون وفستان مع حذاء رياضي

  • تم تجديد قواعد الزي قليلاً والآن تم اعتبار الأحذية الرياضية كعوب جديدة وهي بالطبع ترافق تلك الأيام حيث يمكننا الاستغناء عن المشي في المرتفعات. 
  • للتغلب على لفتة رسمية، سيكون اختيار الفستان والسراويل من الأقمشة الجذابة مثل الجلد أو التويد أو الكتان بمثابة ملاحظة للموضة.