كيف ترتدي بناطيل العمل في أي مكان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
مقالات ذات صلة
كيف ترتدي الفساتين فوق البناطيل في المكتب مثل المحترفين؟
أنواع أخرى من البناطيل يمكن أن ترتديها في الشتاء بدلاً من الجينز
هذه القطع يمكنكِ أن ترتدي معها البناطيل الليجينز لإطلالة أنيقة

الأسلوب البسيط والأكثر مرونة في ارتداء ملابس العمل يدعو إلى الأنثوية والتهرب من الأعراف التقليدية بين الجنسين، "كموضة مناسبة للرجال والنساء"، يتبنى الرجال والنساء نفس الأنماط في شكل الملابس الفضفاضة مثل السترات الكبيرة وبناطيل العمل الفضفاضة مع عناصر" للجنسين" بنسبة 154٪ على أساس سنوي بحسب تقارير موقع أفترباي.

ومع ذلك من المرجح أن يكون الحب المتجدد للبنطلونات في عام 2022 تطوراً تدريجياً لخيارات أسلوبنا وبالرغم من ذلك أنه ليس من السهل على النساء العثور على بناطيل العمل الجديدة المناسبة لهن، حيث يحتاج البحث والوقت للعثور على التصميم المثالي، فأنه من الأسهل بكثير ارتداء أي قطعة فوق بنطلون جينز لكن التحدي المتمثل في العثور على قطعة العمل المناسبة وهو أمر صعب، لأن للحصول على الزوج المثالي من بنطلونات البدلة هو شكل من أشكال العمل في حد ذاته.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هنا نعرض لكِ مجموعة من الأفكار المتنوعة لتنسيق بنطلون العمل.

بنطلون العمل مع بلوزة تانك 

تؤكد موضة 2022 إنه يمكنك التعامل مع القطع التي تناسب الأعمال الرسمية وغير الرسمية بسهولة وسيكون لديكِ خيارات رائعة بأشكال مريحة والتي ستبدو رائعة مع بلوزة تانك بيضاء وأحذية بكعب أو صندل بنعل.

بنطلون العمل مع بلوزة وسترة

إن البنطلون المكتمل مع السترة، يشكل المكون المثالي لملابس رسيمة يمكن تحويلها إلى إطلالة رسمية أو غير رسمية بسهولة، إنها واحدة من الملابس المفضلة مع بلوزة باللون الأبيض ويمكنك حتى ارتداؤها مع أي قطعة علوية أخرى.

بنطلون عمل ملون 

نشجعك هنا على التفكير خارج الصندوق، حيث أن ملابس البدلة تدخل حياة جديدة عند ارتداؤها مع الألوان، فإن الألوان الجريئة المعززة مثل الوردي والأحمر، على سبيل المثال، هي طريقة أخرى لتجديد تنسيق ملابس العمل الخاصة بكِ.

إطلالة كاجول مع بنطلون العمل المنقوش

تتمتع الموضة اليوم بالمرح عندما يتعلق الأمر بالملابس من خلال مزج الأنماط الأنيقة مع القطع غير الرسمية، مثل البنطلونات الفضفاضة وسترة جلدية أو جينز كنهج مبدع لتنسيق القطعة بشكل مبتكر ومميز، إن البنطلونات المهيكلة المنسقة مع قطع أكثر راحة يمكن أن تخلق تأثيراً يعزز الثقة في الأسلوب المريح ويشير إلى أنكِ تتحكمين في حياتك وتتخذين القرارات بنفسك.

إطلالة أنيقة ومريحة مع بنطلون العمل

عند التفكير في التوقعات المتعلقة بالملابس لأسلوب العمل الجديد في عام 2022، فإنكِ تريدين دائماً أن تشعري بالرضا فيما ترتديه ونعتقد أننا ننجذب نحو الملابس القوية والبسيطة ونوصي بتنسيق بنطلون العمل مع قميص كبير الحجم ومجوهرات لإطلالة أنيقة داخل المكتب.

بنطلون العمل مع سترة فيست

جربي إطلالة خفيفة الوزن مناسبة من قطعتين هذا الصيف، مع بنطلون العمل الواسع والسترة الفيست التي يمكنك ارتداؤها بمفردها أو مع قطعة أسفلها.