تألقي مع بناطيل الـLeggings المزينة

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022 | آخر تحديث: الأحد، 04 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
الـ Leggings هو البديل المثالي للبناطيل في عام 2022
بناطيل الـLeggings الملونة أبرز صيحات الموضة في 2023
أفكار متنوعة لتنسيق بناطيل الـ Leggings مع الأحذية الشتوية

هذا الموسم ظهرت بناطيل الليجنز Leggings المزينة بالترتر لتتألقي بها في حفلتك القادمة، هذه القطعة، بقدر ما هي مبهرة وجريئة، عادة ما تظهر في لحظات تدعونا للرغبة في التألق ولفت الأنظار، هذا هو الموسم، الذي تدعونا فيه الأحداث وعشاء نهاية العام إلى أن نبحث عن الملابس التي تبرز في الليل. 

هذا النوع من السراويل اللامعة هو انعكاس لصيحات الخريف وشتاء 2022 حيث نجد الترتر على الفساتين والإكسسوارات ومع ذلك، بقدر ما يتعلق الأمر باليجينز في إنها تصبح قطعة مميزة وعلى الرغم من أنها صالحة لكل زمان، يتم تقديمها في أنسب وقت من العام، هذا هو السبب في أن شركات الأزياء تحول انتباهها إلى هذه القطعة التي تحتوي على عدة مفاتيح لمظهر ناجح. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مع الليجنز المزين لن تبدي فقط عصرية وبمظهر أنيق ولكنك ستبرزين أيضاً وسط الجميع.

ليجينز باللون البيج أو النيود مزين 

يمكن أن تأتي البساطة أيضاً في قطع تلفت النظر، الأمر كله يتعلق بإيجاد التوازن، صيغة أسلوب النجاح هي ارتداء ألوان محايدة، حتى عندما يسيطر السطوع، أضيفي قطعاً بأوراق شفافة، سيكون ارتداء المعطف كافياً للخروج في درجات الحرارة المنخفضة. 

ليجينز مزين مع سترة بليزر

كان عام 2022 هو العام الذي عادت فيه موضة في التسعينات ومع ذلك، عندما تسود الراحة على كل الأشياء، سيكون ارتداء السترة البليزر هو الرهان لتحقيق التوازن المطلوب بأسلوب ما. 

بنطلون ليجينز في مظهر كامل

تعد أفضل الملابس في سهولة تنسيقها وارتداء المظهر دون أخطاء ترجع إلى حد كبير إلى الملابس التي تتجمع من الرأس إلى أخمص القدمين، بالنسبة إلى مجموعتها لخريف وشتاء 2022، دار أزياء تقترح لاكوان سميث ارتداء بنطلون ليجن أحمر مطرز بالترتر وسترة متناسقة وقميصاً يسعيان لتحقيق نفس الهدف وهو الحصول على التألق.

بنطلون ليجينز مع قميص

لمظهر أقل جرأة، نقترح أسلوباً مع ليجينز مطرز، ليتناسب مع قميص كلاسيكي.

غالباً ما يحظى الترتر بسمعة سيئة، بالتأكيد، إنه لامع ولافت للنظر، لكن ليس من الضروري أن يكون مبتذلاً، في الواقع، يمكن أن يبدو الترتر أنيقاً للغاية عند تنسيقه بطريقة حديثة والسر في ذلك هو اختياره في قطع غير متوقعة، خدعتنا المفضلة هنا، فيما يتعلق بملابس الحفلات هي استبدال الفستان القصير بالترتر الذي يمكن التنبؤ به بزوج من السراويل الترتر والحفاظ على القميص غير الرسمي، فكر في قميص من النوع الثقيل أو القميص الرمادي أو تيشيرت أو قميص جينز كبير الحجم أو سترة أو هاي كول أسود.