كيف تضع علا الفارس مكياجها الجذاب؟

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 27 نوفمبر 2017
علا الفارس بإطلالة جذابة بمكياج سموكي وروج وردي

الإعلامية الأردنية المتألقة علا الفارس ذات الحضور الجذاب والأداء المميز والأسلوب الراقي، استطاعت تحقيق النجاح على الصعيد المهني في القنوات والمحطات التي عملت بها، فقوة شخصيتها وخبرتها العميقة في هذا المجال كانتا عوناً لها، بالإضافة لهذه الصفات علا تتميز بذوق مميز باختيار نمط ملابسها ومكياجها الملائم لها، إذاً فكيف تضع علا الفارس مكياجها الجذاب؟  

اكتشفي أيضاً: فيديو علا الفارس من باريس في زيارة حصرية لأول متجر للوريال باريس

  • مكياج تأسيس البشرة: علا صاحبة البشرة الحنطية المميزة، تكتفي بوضع كريم الأساس بتغطية خفيفة مع عامل حماية من الشمس على بشرتها، لتظهر بأجمل إطلالة. تعتبر البرايمر أساس المكياج الناجح وتضعه قبل كريم الأساس لتضمن ثبات مكياجها وتميزه. والكونسيلر الخافي للهالات السوداء التي تتشكل بسبب السهر والتعب لا يغيب عن حقيبة مكياجها لتحافظ على جمال ورونق منطقة العينين. علا تحب أن تختم مكياجها التأسيسي بوضع بودرة الوجه لتعطي بشرتها المظهر المخملي الجذاب، ولا تنسَ تطبيق القليل من البلاشر على وجنتيها لتمنحهما التورد الطبيعي.
  • مكياج العيون: علا تعشق الأنماط الناعمة من مكياج العيون ولا تبالغ باستخدام الظلال، تجد في اللون النيود والألوان الترابية أفضل الألوان المناسبة لبشرتها، تطبقها في معظم إطلالاتها. ولا تتخلى عن الماسكارا في مكياجها اليومي لأنها تزيد من جمال رموشها. وتحدد عينيها بالآيلاينر بأسلوب بسيط وجذاب. ولا تحرم عينيها النظرة الآسرة بإضافة القليل من الكحل إليهما. وتختم مكياجها الجذاب بتنسيق حاجبيها المميزين وتركهما على طبيعتهما، وتستخدم فقط المشط الخاص بالحواجب لتمشيطهما وتملأ الفراغات إن وجدت بقلم مصحح الحواجب المناسب للون شعرها. 
  • مكياج الشفاه: علا تحسن اختيار اللون الأنسب من الروج والملائم لألوان ملابسها والمناسب لمكياج عينيها، وتضعه بأسلوب مميز تراعي فيه رسم الشفاه بشكل متناسق دون تكلف.

باختصار يمكن القول إن علا نجمة سطعت باكراً في سماء عالم الإعلام وتزداد بريقاً وتوهجاً يوماً بعد يوم. ولتكوني أقرب لهذه الشخصية بمكياجها اخترنا لك أجمل إطلالاتها لعام 2017 لتستوحي مكياجك الجذاب منها، نتمنى أن تنال إعجابك!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار