كيم كارداشيان وميغان ماركل بأزياء متشابهة تظهر خيارتهما الأنيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
مقالات ذات صلة
والدة ميغان ماركل تظهر برفقة كيم كارداشيان وكريس جينر
تسريب خطة كيم كارداشيان السرية لحضور زفاف الأمير هاري وميغان ماركل
ميغان ماركل VS الملكة ليتيزيا: إطلالات متشابهة بشكل عفوي أم مقصود؟

قد لا يعتقد البعض أن بين كيم كارداشيان Kim Kardashian وميغان ماركل Meghan Markle أي شيء مشترك ولكن حان الوقت لإعادة التفكير في ذلك.
يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع والدوقة السابقة يأخذان نصائح الأسلوب من بعضهما البعض، في هذا المقال سنأخذك إلى نزهة من الذاكرة لإطلالات لكل من كارداشيان وماركل، مما جعلنا نقوم بأداء مزدوج في بعض أزيائهما السابقة التي تتطابق تقريباً وتشبه بعضها البعض. 

من الواضح أن كلتا المرأتين تحبان المظهر أحادي اللون، خاصةً في ألوان النود، عندما كانت مؤسسة Skims كيم كارداشيان البالغة من العمر 40 عاماً في فترة حملها، لم يكن أسلوبها يتخطى أي شيء.  
 

ارتدت كارداشيان إطلالة بألوان النود بطول الكاحل مع معطف كريمي فوقه، بعد بضع سنوات.

 ارتدت دوقة ساسكس زياً مشابهاً جداً عندما كانت حاملاً هي الأخرى بابنها أرتشي، تألف مظهر ماركل من فستان وسترة بطول الركبة مطابقة، اختارت كلتا المرأتين أحذية من نفس اللون. 

تمشيا مع المظهر أحادي اللون، اختارت كلتا المرأتين ملابس سوداء بالكامل مع حذاء عالي الكعب رمادي مدبب، بدا متطابقاً تقريباً مع بعضهما البعض.  


كان الاختلاف الطفيف بين الإطلالاتين هو أن سراويل كارداشيان كانت بطول الركبة، بينما كانت سراويل ماركل بطول الكاحل. 
على الرغم من أن شعر كارداشيان الداكن كان مصففاً للخلف وتم تصفيف شعر ماركل منسدلاً، اختارت كلتا المرأتين لون الشفاه الأحمر. 

في مناسبة أخرى، خرجت كل من كارداشيان وماركل مرتديين ملابس بألوان كريمية من الرأس إلى القدمين.

 
كانت كل من الفساتين ذات الياقة العالية بنفس الطول ونفس اللون ولكن كيم كارداشيان اختارت معطفاً أثقل بينما كان معطف ماركل له أسلوب خفيف الوزن. 

يبدو أن كارداشيان وماركل يعشقان معاطف الترنش، ارتدت ميغان ماركل ذات مرة فستان أسود مع معطف ترنش البيج و حذاء مسطح أسود.


ارتدت كيم كارداشيان مظهراً مشابهاً للغاية، لكن بدلاً من الفستان، ارتدت بلوزة وبنطلون أسود اللون وأيضاً مع معطف من قماش البيج فوقه وحذاء أسود عالي كعب.

كان الشبه المذهل الآخر في الملابس مرة أخرى عندما كانوا في فترة حملهما.

ارتدت كل من كارداشيان وماركل قمصان بيضاء مطوية في تنورة سوداء عالية الخصر للغاية بتصميم بنسل سكيرت، تظهر حملهما.  

الأحمر البرغندي هو لون يصعب تنسيقه بالنسبة للبعض ولكن ليس بالنسبة لكيم كارداشيان وميغان ماركل، كلتا المرأتين المشهورتين كانتا ترتديان ملابس بألوان التوت البري. 


كانت ملابس كارداشيان عبارة عن أزياء رياضية مطابقة، مع سترة منفوخة من نفس اللون، ارتدت ماركل فستان بطول الركبة من معطف مطابق وجوارب سوداء.