لقطات جديدة من حفل عشاء الملكة رانيا بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
مقالات ذات صلة
إطلاق أغاني جديدة بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين
الملكة رانيا تعلق بطرافة على لقطات تلقائية لأسرتها في زفاف ولي العهد
رسالة حسين الجسمي بعد إحياء حفله بالأردن بمناسبة زفاف ولي العهد

بمشاعر يغمرها الحب والسعادة والفرح، خطفت الملكة رانيا القلوب والأنظار واحتفلت بقلب الأم بحفل عشاء وحناء أقامته بمناسبة اقتراب موعد زفاف نجلها ولي العهد الأردني، الأمير الحسين، على الآنسة رجوة آل سيف. 

اتجهت الأنظار خلال الساعات القليلة الماضية نحو العائلة الملكية الأردنية، حيث ضم الحفل العديد من النساء من أنحاء المملكة الأردنية، وعائلة الآنسة رجوة آل سيف، بالإضافة إلى حضور لافت للعديد من أميرات الأردن من العائلة المالكة الهاشمية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

البهجة تزين حفل العشاء بمناسبة اقتراب زفاف الأمير الحسين

This browser does not support the video element.

لقطات من حفل حناء الآنسة رجوة

في ليلة استثنائية، شهد حفل الحناء الذي أقامته الملكة رانيا احتفالات خاصة مليئة بالبهجة والفرح، من خلال مشاركة باقة مميزة من نجمات الغناء، من بينهن الفنانة ديانا كرزون، والفنانة ندى شرارة، وفرقة شابات السلط الأردنية.

غناء ديانا كرزون في حنة الأنسة رجوة

This browser does not support the video element.

من جانبها، أعربت ديانا كرزون عن فخرها وسعادتها بالمشاركة في الغناء في حفل العشاء في ليلة حناء الآنسة رجوة، وهو ما كشفته عبر حسابها بإنستغرام، حيث كتبت: "تشرفت بالغناء في حفل حناء عروستنا رجوة".

ليلة استثنائية في مأدبة عشاء الملكة رانيا

أما ندى شرارة، التي شاركت عدة مقاطع من الحفل، كتبت في التعليق عبر حسابها بإنستغرام: "كلي فخر، ألف مبروك للعائلة الهاشمية، تشرفت بغنائي في الحفل".

لقطات جديدة من حفل العشاء الذي أقامته الملكة رانيا

This browser does not support the video element.

وفي لفتة خاصة، قدمت فرقة شابات السلط الأردنية التي تمثل التراث الأردني، ومثلّت الأردن بالفعل في العديد من الاحتفالات العالمية والعربية، باقة متنوعة من الأغاني التراثية التي حظيت بتفاعل واسع من الحاضرين.

ليلة استثنائية في حفل حناء الأنسة رجوة

This browser does not support the video element.

تفاصيل حفل حناء الآنسة رجوة

كانت الملكة رانيا قد خطفت الأنظار بليلة استثنائية أقامتها احتفالاً باقتراب موعد زفاف نجلها الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف، مُعربةً عن سعادتها في تلك المناسبة السعيدة والتي ألقت فيها كلمة أمام الحضور.

ومن أبرز اللقطات في الحفل كانت بكاء الأنسة رجوة بعدما أكدت الملكة رانيا أمام الجميع عن حبها لها، فضلاً عن كشف جلالتها للوعد الذي قدمته للملك الراحل الحسين بن طلال قبل وفاته، وهو أن ينشأ حفيده الأمير الحسين كما يتمنى.

كان مزيج الثقافات المدهش أيضاً الذي ظهر بشكل لافت متمثلاً في فستان رجوة آل سيف بتوقيع هنيدة الصيرفي، من اللقطات التي خطفت أنظار الجميع، حيث جمع في تصميمه 3 ثقافات عربية اجتمعت في مناسبة واحدة لتعطي أصالة كبيرة للحفل وهي؛ الثقافة الأردنية، والسعودية، والتونسية.

يُشار إلى أنه بدأ بالفعل العد التنازلي لحفل زفاف ولي العهد الأردني المزمع إقامته في الأول من يونيو المقبل في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان، ومن ثَم يتوجه موكب العروسين إلى قصر الحسينية حيث يقام حفل استقبال وعشاء بحضور عدد من الشخصيات رفيعة المستوى حول العالم.