رومانسية ولي العهد ورجوة آل سيف على خطى الملك عبد الله والملكة رانيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
مقالات ذات صلة
الملكة رانيا تستقبل والدة رجوة آل سيف خلال الزفاف الملكي
الملكة رانيا والملك عبدالله في حجر احترازي بعد إصابة ولي العهد بكورونا
الديوان الملكي وولي العهد يهنئون الملكة رانيا بعيد ميلادها الـ51

لفت الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد الأردني الأنظار في ظهوره العائلي مع خطيبته السعودية الآنسة رجوة آل سيف، أثناء حضورهما مراسم زواج الأميرة إيمان.

رومانسية الأمير الحسين ورجوة آل سيف

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، مقطع فيديو لولي العهد الأردني وخطيبته رجوة آل سيف، في الحفل، وهما ينظران لبعضهما البعض في رومانسية.

لفتت اللقطات التي ركزت على الأمير الحسين ورجوة آل سيف أنظار النشطاء عبر السوشيال ميديا، والذين بدأوا في تركيب هذه اللقطات على أغاني رومانسية، مبدين إعجابهم بها.

This browser does not support the video element.

من ناحية أخرى شبّه البعض رومانسية الأمير الحسين ورجوة آل سيف، برومانسية الملك عبد الله والملكة رانيا العبد الله، والذين اشتهرا بصورهما المليئة بالحب والدفء.

وبدأ النشطاء في تداول صور قديمة للملك عبد الله والملكة رانيا، متحدثين عن الشبه بينهما وواصفين الصور بالتشابه الكبير.

وقال البعض في تعليقاتهم: "جمالهم ؛لايقين على بعض"، "ما شاء الله تبارك الله الاثنين فكروني بالملك عبدالله والملكة رانيا نفس الشبه"، "روحهم حلوة ولايقين على بعض الله يهدي سرهم ويسعدهم".

وأكد البعض على سير الأمير الحسين على خطى والديه: "أمير ابن ملوك صحيح كيف النظرة وكيف الابتسامة الحلوة، نسخة عن أبوه وأمه الله يحفظهم ويحفظ المملكة الأردنية الهاشمية"، "نظراتهم وحركاتهم مو بس في العرس على طول تذكرني في الملك عبد الله والملكة رانيا طول عمري أحبهم وأحب أتابع صورهم.