ليالي دهراب نفجع بوفاة والدها وإلهام الفضالة أبرز المعزين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة تكشف سبب انسحاب ليالي دهراب من أمينة حاف
منتج أمينة حاف يكشف حقيقة خلاف إلهام الفضالة وليالي دهراب
ليالي دهراب قبل وبعد التجميل

صدمة وحالة من الحزن تعيشها الفنانة الكويتية ليالي دهراب التي فجعت خلال الساعات الماضية بوفاة والدها، حيث أعلنت الخبر عبر حسابها على موقع وتطبيق "إنستقرام" وتلقت التعازي من الجمهور وعدد من زملائها.

ليالي دهراب تعلن وفاة والدها بكلمات مؤثرة

وأعلنت ليالي دهراب ليالي دهراب خبر وفاة والدها بنشرها لكلمات عزاء وعلقت عليها كاتبة: "والدي في ذمة الله".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ليالي دهراب تتلقى كلمات العزاء من النجوم

وتفاعل مع الفنانة الكويتية عدد كبير من أصدقائها بالوسط الفني، ومن بينهم رهف العنزي التي كتبت: "عظم الله أجركم"، فيما كتب عبد الله بوشهري: "عظم الله أجر إن شالله آخر الأحزان".

أما مقدم البرامج حمد العلي فكتب في تعليقه: "عظم الله أجركم الله يرحمه يا رب"، فيما علق المخرج عبد الله الويس وكتب: "لا حول ولا قوة إلا بالله عظم الله أجرك"، بينما تفاعلت روان بن حسين مع ليالي وعبرت عن مدى حزنها فكتبت: "أنا أبكي، آسفة جدا لخسارتك، الله يرحمه ويغفر له".

كما تفاعل نجوم آخرين مع تدوينة ليالي دهراب وقدموا التعازي لها وتمنوا الصبر لها وللأسرة والرحمة لوالدها الراحل، ومن بينهم الفنان محمد الشعيبي والمنتج باسم عبد الأمير وإيمان جمال وناصر عباس وغيرهم.

إلهام الفضالة وزوجها أبرز المعزين 

من جانبها حرصت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة على تقديم التعازي لزميلتها، فنشرت عبر خاصية القصص القصيرة على إنستقرام، صورة من النعي وعلقت عليه بقولها: "عظم الله أجرج حبيبتي في وفاة الوالد، الله يرحمه ويغفر له ويصبر قلبك"، كما حرص زوجها الفنان شهاب جوهر على نشر برقية التعزية كذلك عبر خاصية القصص القصيرة، ليعبر عن حزنه لوفاة والد زميلته.

آخر أعمال ليالي دهراب

جدير بالذكر أن ليالي دهراب كان تصور ن أحدث مسلسلاتها التي يحمل اسم "جنية"وهو أول بطولة مطلقة لها.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة جنية التي تبدأ تتاجر وتتربح من مصاب ابنتها، إما عن طريق علاج الناس أو الانتقام من شخص لآخر، لكي تستفيد مادياً، وهناك أحداث كثيرة مشوقة وبها غموض سوف يظهر من خلال الأحداث، ما يعني أن العمل لتوعية من ينخدعون بالمشعوذين والنصابين، أن العمل سوف يكون 60 في المئة «غرافيكس»، وتمت الاستعانة بخبرات عالمية من أوروبا حتى يظهر على أعلى مستوى، ما سيشد المشاهدين، الذين يأمل أن يحوز إعجابهم ".

وأضاف أن العمل من إنتاج المجموعة الفنية ويشارك في البطولة خالد العجيرب وباسم عبدالأمير وطلال باسم وأحمد النجار، والفاشينستا السعودية جود عزيز.

ليالي دهراب ونجاح "أمينة حاف"

انطلقت مسيرة ليالي دهراب الفنية من مسلسل محطة انتظار، ثم قدمت بعدها بعض الأدوار، وكان آخرها دورها في مسلسل أمينة حاف والذي شكل نقطة تحول حقيقية في حياة الممثلة الكويتية الشابة.

وكانت حققت الفنانة الكويتية، ليالي دهراب، نجاحا كبيرًا من  خلال مسلسل أمينة حاف، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وقدمت فيه شخصية منيرة، وهي شخصية غير مسؤولة تجلب المتاعب.