ليلى إسكندر تعلن عودتها إلى زوجها يعقوب الفرحان وتتحدث عن التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
ليلى إسكندر تعلن انفصالها رسمياً عن زوجها يعقوب الفرحان
بعد انفصالهما...ليلى إسكندر تعلن عودتها لزوجها يعقوب الفرحان
ليلى إسكندر تعلن انفصالها عن يعقوب الفرحان بهذه الطريقة

شاركت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير والنجوم خبر رجوع ليلي إسكندر إلى يعقوب الفرحان بعد انفصال دام أكثر من عامين. 

عودة ليلى إسكندر إلى يعقوب الفرحان

وقالت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، إن ليلي قالت: "رجعنا أنا ويعقوب بس ننتظر الفرصة ونعلمكم".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي مايو الماضي، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق ليلى إسكندر انفصالها عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان لكنها نفت صحة الخبر، وأكد أنه قديم وأن الانفصال منذ عامين، وكتبت عبر حسابها على سناب شات: "الخبر قديم.. احكوني بشي جديد بالله".

وشاركت صورة أخرى وعلقت: "أعلنت انفصالي من سنتين وإنتوا إلى الآن مسوين الموضوع ترند.. للدرجة هذه حبكم حلو يا عمري إنتوا.. أعشقكم.. من أم يوسف أحلى صباحووو وترا الدنيا حلوة والأمور سهالات أهم شي ارتفعت مشاهداتكن.. طمنوني".

يعقوب الفرحان يتحدث عن ليلى إسكندر

وفي عام 2022 انتشر جدل واسع بعد انتشار أخبار انفصال الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ردت ليلى إسكندر على تعليق الفرحان حول خبر انفصالهما أثناء مقابلة تلفزيونية في برنامج ET بالعربي.

حيث قال الفرحان عن أخبار انفصالهما: "مو كثير قاعد ألتفت لها بصراحة وما حس أنه أحد يهمه..مطنش وعايش حياتي.. والأمور تماماً وما في أي مشكلة".

 سبب انفصال ليلى إسكندر

تعرضت إسكندر للكثير من الضغوطات الإعلامية لمعرفة حقيقة الانفصال خاصة بعد تحفظ يعقوب خلال تصريحاته الأمر الذي أزعج زوجته وردت عليه خلال سلسلة فيديوهات نشرتها على حسابها بتطبيق سناب شات حيث قالت: "كما علمناكم الحب صنعنا لكم الانفصال وحطيتك فوق..أحترم ولدك يا يعقوب ولا تقول مطنش وعايش حياتي".

يذكر أن الفنان يعقوب الفرحان رزق من زوجته ليلى إسكندر بولد في عام 2018 وأسماه يوسف ووضعته إسكندر بأحد مستشفيات بيروت.

لكن لم ترغب ليلى في الإنجاب مرة أخرى بعد يوسف حيث أوضحت عبر حسابها على سناب شات سبب عدم رغبتها هي وزوجها الإنجاب مرة أخرى وقالت إسكندر: "والله دائما أرغب في ذلك، لكن كيف وأنا ويعقوب دائما نعمل معظم الوقت، نحن نرغب في أن نعيش، والآن لدينا يوسف وفقط".

وروت إسكندر قصة ارتباطها بيعقوب لأول مرة حيث قالت إنها اللقاء الأول بينهما كان في سويسرا حيث كان يعقوب هناك للتصوير وأحبته من النظرة الأولى.