ليلى اسكندر ترد على اتهامها بالإساءة للسعوديات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
ليلى اسكندر ترد على اتهامها بالإساءة للسعوديات

دافعت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر عن نفسها بعد اتهامها بالإساءة إلى السعوديات بعد أن ردت على تعليقات التغزل في زوجها يعقوب الفرحان قائلة: "الله عليكم يا شريفات مكة".

ليلى اسكندر ترد على اتهامها بالإساءة للسعوديات

وشرحت ليلى اسكندر معنى الكلمة مؤكدة أن الكلمة لا تحمل أي إهانه ولكنه تعبير يتم استخدامه في لبنان ولا يوجد به اي إساءة.

وتابعت ليلى اسكندر قائلة: "يا حبيبي احنا نقول بلبنان شريفة مكة مش قصدنا انها مكة هي تعبير مجازي والله كبرتوا الموضوع".

وعبرت ليلى اسكندر عن حبها للملكة العربية السعودية خاصة أنها بلد ابنها الصغير قائلة: "كيف أكون بغباء أني اسب ناس بلدي واخوات بلدي هل انتم جادين".

وأكدت أن التعبير يعني "يعطيكم العافية" كما يتم قوله في دول الخليج، معلقة: "هذا تعبير نقوله بلبنان يعني بالعافيه بالخليجي ويعطيكي العافية نفس الشئ".

ليلى اسكندر متهمة بالإساءة للسعوديات

أثارت الفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية، ليلى اسكندر، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة ردها على متابعات تغزلن في زوجها الفنان السعودي، يعقوب الفرحان.

ردود الفنانة ليلى اسكندر أثارت استياء عدداً من المتابعين واعتبروا طريقة ردها تجمل إساءة إلى بنات المملكة، وبعد ساعات أكد بعض المتابعين أنها حذفت الصورة التي تحمل التعليقات بعد إثارة الجدل.

وعلقت ليلى اسكندر على الانتقادات التي وجهت لها من خلال صورة على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مؤكدة أنها لم توجه إساءة للسعوديات.

وقالت ليلى اسكندر: "أتحداك توريني مسبة وحدة، انا مو تربيتي ولا أخلاقي أسب احد بس أي شخص يتعدى الحدود لازم يتحجم. ابغى اعرف كل انثى ايش بيكون شعورها بالله لما تكتب لها وحدة تعليق زي امبييه من غير م. على صورة زوجها. في وقاحة اكثر من كذا؟ ولا عبالكم انا بسكت؟".

وأضافت الفنانة ليلى: "سعوديات، ايش دراك انها سعودية، اذا أسماؤهم كلها أحرف فقط واضح وهمية، لكن السعوديات اللي أعرفهن ما يطلع منهم قلة الأدب هذه علنا لأنهم متربيات وما يقربون رجال غيرهم أبد عندهم مبادئ وأخلاق".

ليلى اسكندر ويعقوب فرحان

وقد حصلت النجمة اللبنانية مؤخراً على الجنسية السعودية كزوجة مواطن، كونها قد تزوجت الفنان يعقوب الفرحان عام 2012 في الإمارات بسبب ديانة الزوجة التي كانت تعتنق المسيحية وقتها، قبل أن تشهر إسلامها وتنجب ابنهما الوحيد يوسف.

ويذكر أن يعقوب الفرحان، قد اعترف بزواجه من ليلى اسكندر عام 2015، بعد عامين من الزواج السري، وفي شهر أيلول/ سبتمبر من عام 2018، أنجبت الفنانة اللبنانية مولودًا من زوجها السعودي، أسمته يوسف.

وفي منتصف عام 2020، أعلنت ليلى اسكندر انفصالها رسميا عن زوجها، لتتراجع عقب أيام قليلة عن ذلك الإعلان، وتؤكد عودتهما مجددًا، وأن ما حصل حينها، هو مجرد خلاف بسيط.