ليلى إسكندر ترد على منتقديها بسبب يعقوب الفرحان

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
أول تعليق من ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان بعد عودتهما
ليلى إسكندر في مرمي الهجوم بعد رسالتها لـ يعقوب الفرحان
ليلى إسكندر تعلن انفصالها رسمياً عن زوجها يعقوب الفرحان

ردت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر على الهجوم الذي طالها خلال الساعات الماضية من بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي واتهامها بالإساءة إلى زوجها السابق الفنان السعودي يعقوب الفرحان.

ليلى إسكندر ترد على منتقديها

ونشرت ليلى إسكندر رسالة مبطنة إلى منتقديها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ردت فيها بطريقة غير مباشرة على الانتقادات التي وجهت لها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وجاءت الرسالة على صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "الكثيرون سيحاولون إحباطها لأنها إنسانة ناجحة وسعيدة"، مشددة على ضرورة ألا يسمح أحد لأحد بزعزعة سلامها الداخلي وثقتها بنفسها.

وتابعت قائلة: "اليوم، أصبحت أفضل وأقوى وأجمل بكثير"، وذلك في إشارة إلى كونها أفضل حالاً بعد انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان وذلك بعد أن لمح إلى أنه غير مهتم بالأمر ويعيش حياته.

وشددت ليلى إسكندر إلى أنها ستواصل نجاحها لأن الأرزاق بيد الله وليس بيد البشر، طبقاً لرسالتها.

واعتبر المتابعون أن تلك الرسالة موجهة إلى زوجها يعقوب الفرحان بعد أن علق خلال لقاء له على إعلان ليلى إسكندر انفصالهما، قائلاً: "لا ألتفت لهذه الأمور، ولا أحس أنه حد يهمني، مطنش وعايش حياتي والأمور تمام ما في أي مشكلة".

وفي الوقت نفسه، اعتبر عدداً من المتابعين أن الرسالة موجهة للحملة التي شنتها بعض السعوديات عليها معتبرين أن الإهانة التي وجهتها لـ يعقوب الفرحان في ردها عليه تمثيل إهانة لهن، مُلقين باللوم عليها بسبب توجيهها السباب والشتائم لزوجها في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات.

ووجهت ليلى إسكندر، إهانات خلال رسالتها إلى زوجها السابق يعقوب الفرحان في حديثه للمرة الأولى عن انفصالهما قاصداً تجاهل ذكرها، وعلقت الفنانة اللبنانية ببعض الكلمات التي اعتبرها الجمهور مسيئة من بينها: "تخسي، تعقب"، كما بصقت في آخر القمطع قائلة: "تفو على اللي تحب".

وانتقدت بعض المتابعات زواج يعقوب الفرحان في البداية من سيدة لا تحمل الجنسية السعودية، موجهين له اللوم على ذلك، بسبب انتقاده على الملأ بطريقة اعتبروها غير ملائمة.

أزمة انفصال يعقوب الفرحان وليلى إسكندر

يذكر أن تعليق يعقوب الفرحان على انفصالهما تسبب في غضب ليلى إسكندر، لتخرج للرد عليه في فيديو عبر سناب شات موجهة رسالة له قائلة: "ترى كرامتي ممكن أسامح فيها، بكيفك أنا زوجتك.. لكن كرامة أمي وولدي لا".

وتابعت: "ترى ما كان يسألك عن رجلك.. كان يسألك عن زوجتك وولدك، احترم ولدك يا يعقوب ولا تقول لا لا لا أنا مطنش.. بيسألك عن زوجتك اللي هي ليلى إسكندر.. إلى عمرها ما خانتك.. إلي سوت بيتك وعيلتك وولدك"