مجوهرات للخريف والإكسسوارات الجديدة التي يجب تجربتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
10 اكسسوارات يجب عليك تجربتها في 2018
موضة الاكسسوارات والمجوهرات في خريف 2014
اكسسوارات للخريف يجب أن تكون في خزانة ملابسك

من الطبيعي التركيز على الملابس عند النظر إلى صيحات الموضة الجديدة ولكن مجرد ارتداء الإكسسوارات الخاصة بكِ، يمكن أن تجدد على الفور ملابسك الحالية أو الجديدة، من بين إكسسوارات 2022-2023، ستجدين مجوهرات مميزة وكلاسيكيات مع لمسة عصرية وألوان زاهية وأحزمة كبيرة وأنماط متطابقة.
ألقِ نظرة على موضة الإكسسوارات أدناه وتعرّفي على ما إذا كانت تناسب أسلوبك.

المجوهرات النحتية

لنبدأ بالمجوهرات العصرية، يمكن أن تضفي إضافة قطعة كبيرة من المجوهرات المعاصرة، سواء كانت عقداً أو سواراً، لمسة عصرية على مظهرك، يمكنك إضافة قميصك الأبيض المفضل أو الفستان الأسود الصغير.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أقراط كبيرة

في حين أنه من غير المحتمل أن ترغبي في ارتداء أقراط كبيرة في أي يوم من الأيام لأنها قد تكون غير مريحة للارتداء لفترات طويلة من الزمن، في مناسبة خاصة، يمكن أن يكون لزوج من الأقراط المتدلية تأثير حقيقي.

أقراط مفردة

يمكن أن يضيف عدم التناسق الاهتمام إلى أي إطلالة يمكنك الحصول على أسلوب غير متماثل أو مع التقلبات أو الكشكشة على ملابسك أو يمكنك إضافة عدم تناسق مع الملحقات الخاصة بكِ ويمكنك ارتداء قرط واحد، كما هو معروض على منصات عرض الأزياء في معرض الصور أعلاه  أو إذا كنتِ قلقة من أن يبدو الأمر كما لو كنتِ قد فقدت للتو قرطاً، فيمكنك ارتداء قرط أطول ومربط واحد.

أصفاد الأذن

لإضافة القليل من الحافة إلى ملابسك أو لتناسب أسلوبك، يمكنك تجربة غطاء للأذن بالإضافة إلى الأقراط المعتادة.

الكثير من الحلقات

هل ترتدي الخواتم عادة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، قد يكون هذا هو الوقت المناسب للبدء أو إذا كنتِ ترغبين في ذلك، فربما ترغبين في إضافة المزيد، ارتدي الخواتم في كل إصبع  أو أكثر من واحدة في كل إصبع للحصول على صيحة هذا الموسم.

أقراط حلقية

الأقراط الحلقية هي أسلوب كلاسيكي اختاري أي حجم من الطوق وأي لون، كلها في الاتجاه لفصل الشتاء والخريف ويمكنك اختيار الأطواق الذهبية الكلاسيكية كما هو موضح في دار أزياء Chloe أو مطابقة أطواقك مع ملابسك مثل Valentino.

إكسسوارات اللآلئ 

تم ارتداء اللآلئ كمجوهرات لآلاف السنين لذا يمكنك التأكد من أنها لن تعود، أعطى المصممون اللآلئ لمسة عصرية لهذا الموسم من خلال تصميمها على أنها قلادات شوكر.

طقم مجوهرات كامل

هل يجب أن تتطابق القلادة مع الأقراط؟ حسناً، يعتقد المصممون هذا، إذا نظرتِ إلى كيفية استخدامهم للإكسسوارات لفصل الشتاء والخريف، يمكن أن تضفي مطابقة الأقراط مع عقدك إحساساً متماسكاً على ملابسك اليومية أو الخاصة بالمناسبات الخاصة.

الجوارب الملونة

في حين أن الجوارب السوداء غير الشفافة ستكون دائماً خياراً آمناً، يمكنك إضافة بعض الألوان إلى إطلالتك الخريفية مع الجوارب.