مايا رعيدي تحتفل بزواجها بإطلالة أنيفة من جورج حبيقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مايو 2024
مقالات ذات صلة
جورج حبيقة
مايا رعيدي ملكة جمال لبنان تحتفل مع عمرو دياب بعطره وتتجاهل الانتقادات
هاندا ارتشيل بإطلالة وردية من توقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة

احتفلت مايا رعيدي، ملكة جمال لبنان السابقة، بعقد قرانها على الشاب فهمي كراغولا، وذلك في العاصمة البريطانية لندن، بإطلالة تجمع بين الأناقة والبساطة معاً، وتصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي.

زواج ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي

وخطفت مايا رعيدي الأنظار من خلال إطلالتها التي تكونت من فستان ناعم من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، والذي اعتمد فيه على تصميم بسيط ضيق وطويل، وجاءت بعض التطريزات بالورود على الطرف السفلي من التنورة بالإضافة إلى بعض الستراس المنتشر عليه بالكامل مع فتحة ساق جانبية طويلة.

الفستان جاء بدون أكمام إلا أن مايا رعيدي نسقت معه بليزر بأكمام طويلة وتطريزات براقة قصير وقفازات ناعمة بها بعض حبات من اللؤلؤ والستراس لإكمال إطلالتها.

ومن الناحية الجمالية، اختارت مايا رعيدي مكياج هادئ وبسيط أبرز جمالها الطبعي وحرصت على وضعه بنفسها دون اللجوء إلى خبير تجميل، واختارت تسريحة شعر ذيل حصان بسيطة وناعمة وزينته ببعض إكسسوارات من الدانتيل.

وكانت مايا رعيدي أعلنت من قبل أن زواجها سيكون في عام 2024، وأنها ستقوم بتطبيق المكياج بنفسها يوم زفافها، مشيرة إلى أهمية الاعتماد على المكياج الخفيف والجمال الطبيعي في يوم الزفاف.

حملت مايا رعيدي باقة ناعمة من الورود البيضاء، ونسق زوجها بدلة باللون الأزرق مع رابطة عنق من اللون الأزرق وقميص أبيض ووضع ورود بيضاء على ياقة الجاكيت.

ورفضت مايا رعيدي من قبل الكشف عن هوية العريس وذلك بسبب تفضيلها أن تبقي حياتها الخاصة بعيداً عن التداول على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام قائلة: "وحتى بعد الزواج لن أكشف عن صوره".

وأوضحت مايا رعيدي أنها بدأت في تحضيرات الزفاف وستكون إطلالتها من تصميم جورج حبيقة وظهرت بواحدة من الإطلالتين بالفعل في عقد القران والأخرى ستكون في الزفاف.

وأشارت ملكة جمال لبنان السابقة أنها كلاسيكية بطبعها لكنها ستأخذ خطوة جريئة يوم زفافها، وفي الوقت ذاته ستحرص على الظهور كأي يوم عادي لذا لا تبالغ في وضع مساحيق التجميل.

ولم تتوفر معلومات عن هوية عريس مايا رعيدي إلا أنه نجل سهام تويني، زوجة الصحفي اللبناني الراحل جبران تويني، الذي كان زوجها الأول.

ومن المتوقع أن يقام حفل الزفاف لمايا رعيدي في شهر سبتمبر المقبل في أثينا، والذي سيضم عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن والإعلام.

مايا رعيدي ملكة جمال لبنان 2018

يذكر أن مايا رعيدي توجت بلقب ملكة جمال لبنان في عام 2018، وذلك بعد أن انتزعت اللقب في منافسة بين 30 فتاة، بينما جاءت ميرا طفيلي الوصيفة الأولى وحصلت يارا بو منصف، على لقب الوصيفة الثانية، وفانيسا يزبك على لقب الوصيفة الثالثة.

وعبرت مايا رعيدي عن سعادتها الشديدة بهذا الفوز في ذلك الوقت، مشيرة إلى أنها لا تعلم ماذا حدث إذ وجدت نفسها تضع التاج على رأسها، وذلك بعد أن خاضت المنافسة وجاوبت على عدد من الأسئلة العامة والشخصية.

يذكر أن مايا رعيدي تعود أصول عائلتها إلى قرية وطي حوب في قضاء البترون بشمال لبنان، وكانت تبلغ من العمر 22 عاماً حين حصلت على اللقب، وشبهها الكثيرون بملكة جمال الكون لعام 1971 اللبنانية جورجينا رزق.

حصلت مايا رعيدي على جوائز بقيمة نصف مليون دولار من مسابقة ملكة جمال لبنان،وجاء فوزها مباشرة بعد أن إجابة على السؤال الموحد الذي وجه للمتسابقين حول ما هو أكبر فشل في هذه الحياة؟ .

تخرجت مايا رعيدي من كلية الصيدلة في عام 2020 وسبق أن أعلنت خطبتها في العام نفسه من رجل أعمال نشرت صورة لها معه وعبرت عن سعادتها قائلة: "حب حياتي أنت هو ذاك الشخص أنت لي"، إلا أنها لم تكتمل.