مجدي الهواري يطالب ياسمين صبري باعتزال الفن وفنان شهير يؤيده

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
أول عمل فني للنجمة هيفاء حسين بعد قرارها باعتزال الفن
ناقد فني يهاجم ياسمين صبري بسبب التجميل الذي غير ملامحها مؤخراً
ناقدة فنية تهاجم اتجاه ياسمين صبري للتأليف: لا تمتلك الموهبة

خرج المخرج مجدي الهواري بتعليق ناري على تمثيل الفنانة ياسمين صبري، مستعيناً بفيديو لها وهي تكشف عن نصيحة النجم الراحل محمود عبد العزيز لها، أثناء مشاركتها في مسلسل "جبل الحلال".


مجدي الهواري يطلب من ياسمين صبري اعتزال الفن

نشر مجدي الهواري فيديو للقاء لياسمين صبري تسرد فيه، أن محمود عبد العزيز عندما شاهدها لأول مرة طلب منها اعتزال التمثيل، وهنا علق المخرج المصري على المقطع قائلاً: "واحنا بنضم صوتنا لصوت الراحل".


وتدخل الفنان عمرو عبد العزيز هو الأخر بتعليق قال فيه: " وانا اضم صوتي لصوت الساحر الف رحمه ونور عليه، ياسمين صبري تنفع لأي حاجه ممكن موديل ممكن عارضه ازياء لكن والله والله والله التمثيل ده موهبه اسمه موهبه يعني ان الله سبحانه وتعالى يهب هذه الموهبه من عنده يعني هي موهوبه بس مش في التمثيل".


ياسمين صبري تتحدث عن محمود عبد العزيز

وكانت ياسمين صبري كشفت في لقاء سابق لها أن النجم الراحل محمود عبد العزيز، نصحها باعتزال الفن خوفاً عليها من متاعب المهنة ومشاكلها.

مسلسل فرصة تانية ياسمين صبري

وتشارك ياسمين صبري في رمضان 2020 بمسلسل "فرصة تانية"، الذي يعد ثاني بطولة مطلقة لها، ورغم تصدرها للتريند مع عرض الحلقات الأولى من العمل، إلا أن بعض رواد مواقع التواصل انتقدوا أداءها، وانهالت التعليقات الساخرة عليها بسبب ظهورها بمكياج كامل في المستشفى بعد تعرضها لحادث مفجع ضمن الأحداث.