ياسمين صبري تنشر صورة تجمعها مع أحمد مجدي من كواليس فرصة تانية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل 2020 | آخر تحديث: الأربعاء، 29 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
آيتن عامر تسخر من زفاف ياسمين صبري وأحمد مجدي
صورة تجمع ياسمين صبري وأبو هشيمة تثير التساؤلات
تصريحات صادمة من صديق ياسمين صبري عن كواليس طلاقها من أحمد أبو هشيمة

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة من كواليس مسلسل فرصة تانية تجمعها مع الفنان أحمد مجدي، الذي يشاركها بطولة المسلسل الرمضاني.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مسلسل فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية هو أحد المسلسلات الرمضانية، وتقوم ياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية بشخصية "ملك"، التي تتعرض للخيانة وتترك خطيبها بعد اكتشافا لخيانته ولكنها تصدم بزواجه بعد أيام قليلة من اكتشافها للخيان، وهو ما دفعها لقيادة سيارتها دون تركيز وتعرضها لحادث أليم يفقدها الذاكرة، لتبدأ بعد ذلك بالعودة إلى الحياة مرة أخرى ولكن بذاكرتها الجديدة التي لا تحمل أي تفاصيل لما حدث قبل الحادث.

 

مكياج ياسمين صبري

أثارت ياسمين صبري بعد مشهد الإفاقة على خلفية تعرضها لحادث السيارة جدلاً كبيراً حيث ظهرت بمكياج كامل، وهو ما أثار انتقادات كبيرة لها وللمسلسل، كما أثار السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حلقة ياسمين صبري مع رامز جلال

ومنذ بداية رمضان ويثير ظهور ياسمين صبري على الشاشة جدلاً كبيراً سواء ببع الأخطاء الفنة في المسلسل أو ظهورها بمكياج كامل بعد تعرضا لحادث كبير تسبب في فقدان الذاكرة، أو بسبب ظظهورها كضحية لحلقة من حلقات برنامج رامز جلال، رامز مجنون رسمي.

فبعد ظهورها مع رامز جلال في أحد حلقاته، أثارت ياسمين صبري جدلاً واسعاً بتصريحاتها غير المتوقعة عن علاقتها بأبو هشيمة وسبب اختيارها له، حيث ردت على سؤال حول أسباب اختيارها لأبو هشيمة قائلة: "بيضحكني"، وهو ما أثار انتقادات واسعة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 كما أثار تغزل رامز جلال في ياسمين صبري انتقاد، حيث بدأ تقديم الحلقات بكلمات اعتبرها عدد من الجمهور "تحرش"، وكذلك تعليقاته عليها منتصف الحلقة، فبعد خروج ياسمين من المياه علق عليها رامز قائلاً: "عود البطل".

وبعد أن تصدرت ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال الشير تريند تويتر ومحرك البحث قبل انتهاء حلقة برنامج رامز مجنون رسمي، نشرت في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام صورة مع أبو هشيمة وعلقت عليها: "سيد الرجال".