مجموعة Antonio Marras ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021 | آخر تحديث: الأحد، 20 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Antonio Marras ريزورت 2023
مجموعة Antonio Marras ريزورت 2024
مجموعة Antonio Marras ما قبل خريف 2023

احتفل أنطونيو ماراس بمسقط رأسه، ألغيرو، إيطاليا، بمجموعة رائعة والتي تضمنت تركيزاً جديداً قوياً على المواد الصلبة.

مضى أنطونيو ماراس Antonio Marras مع زوجته باتريسيا وابنه ليو والكلب بيريفو الأشهر بين مارس وسبتمبر في منزله في جنوب سردينيا، في البداية محبوساً بموجب القانون وبعد ذلك يتحصن باختياره، خلال ذلك الوقت، ابتكر ماراس هذه المجموعة من الملابس النسائية وما يعادلها من الملابس الرجالية التي كانت بالكامل سردينيا، كانت جميع الأقمشة من أرشيفه أو من إنتاج الحرفيين المحليين، تم الانتهاء من العمل على تصميمهم جميعاً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

في كل صيف في إيطاليا، تعود أغنية شهيرة من الثمانينات في كل محطة إذاعية، "ألغيرو" للمغني الراحل جيوني روسو، ساهمت هذه النتيجة في الواقع على مدى عقود في شعبية مدينة ألغيرو، مسقط رأس أنطونيو ماراس Antonio Marras، كوجهة لقضاء العطلات لآلاف الأشخاص كل عام.

كان الشاطئ العام الأكثر زيارة في ألغيرو، المسمى لا بينيتا "غابة الصنوبر" بمثابة موقع لكتاب مظهر منتجع ماراس 2022 والذي بدا وكأنه مهرجان صيفي رائع على البحر الأبيض المتوسط.

أزياء مجموعة Antonio Marras ريزورت 2022

  • كانت مجموعة Antonio Marras ريزورت 2022 أصيلة، مع مزيج توقيع العلامة التجارية ومطابقة المطبوعات والترقيع والمطرزات الثمينة.
  •  بجانب مجموعة من الملابس المزينة بنقش الزهور ذات الطبعات الدقيقة وزخارف جاكار ماكسي.
  •  ركز المصمم بشدة على المواد الصلبة هذا الموسم، أضاف ذلك لمسة جديدة إلى التشكيلة، التي تضمنت فساتين طويلة من الحرير بألوان زاهية من اللون الوردي الفاتح والأصفر مزينة بالأسود ولكن أيضاً بدلات باللون الأخضر الزمردي وثياب صغيرة برتقالية اللون.
  • تم تقديم الشفافية من خلال الفساتين الأورجانزا المقطوعة بأشكال ظلية سخية، في حين تم تصنيع مجموعة من السترات الجميلة من جاكيتات بوكل معاد تدويرها وإثرائها بسلسلة من الزخارف المختلفة.
  • برز أسلوب مراس الحرفي المميز في المجموعة الساحرة والتي تضمنت أيضاً كبسولة من أنماط الدنيم التي تم التلاعب بها ورفعها من خلال الألواح والأنسجة الداخلية، مما يوفر مظهراً فاخراً على مظهر الشارع العصري.

إطلالات مجموعة Antonio Marras ريزورت 2022

أثناء محاولته التركيز بشكل أكبر على الصور الظلية اليومية، لم يخفف أنطونيو ماراس Antonio Marras من العلاجات الحرفية والحرفية الريفية مع مجموعته الربيعية والتي تم إدراكها بصورة أساسية في مشاغل سردينيا الخاصة به.

  • كان يحلم بتوأمين يتجولان في أرخبيل وضمت مجموعته مجموعات مختلفة من الملابس، مثل الجزر بخصائصها الخاصة التي أضافت بطريقة ما إلى الكل، مثل الأرخبيل.
  • طُبعت الفساتين شديدة الأنوثة بمجموعة متنوعة من أنماط الأزهار، بعضها بأجواء آسيوية وتم ترقيعها أيضاً على سراويل البضائع العسكرية والسترات القماشية المستوحاة من ملابس العمل.
  •  أضافتاللأزخار والسترات البليزر لكمة، في حين أن الصور الظلية المبسطة توازن ثراء القوام.
  • ماراس ليس مصمم أزياء فحسب، بل هو أيضاً فنان وقد احتلت صوره المنمقة لشخصيات خيالية مركز الصدارة في المجموعة ، حيث تم تطريزها على قمصان وقمصان وبلوزات وعلى مجموعة رائعة من القمصان القطنية البيضاء.

عندما نظر إلى الداخل وسع ماراس رؤيته، حيث مزج النسيج والجاكار الزهري والقطع العسكرية المعاد صياغتها والقمصان المرسومة باليد والمطرزة، بالإضافة إلى الشيفون الباهت بشكل رومانسي، كان هناك قصة في الخلفية حول جزر مختلفة ونقاط انطلاق مختلفة ولقاء وعودة، لكن هذا كان مجرد مشهد لمجموعة لم تطلب ذلك.

كان من المحزن القيام بزيارة مرتجلة لمتجر وصالة عرض Marras في ميلانو خلال أسبوع الملابس الرجالية في شهر يوليو واكتشاف إغلاق البوابات والأضواء خافتة ولكن لمعرفة أن ماراس وطاقمه قد تم عزلهم بعيداً عن الشاطئ مستمتعين بلحظة المد والجزر العالية من الإبداع أثناء امتدادهم لهذه الخيوط المصنوعة من أجل تذييل سعيد.

دائماً ما يكون عرض مدرج أنطونيو ماراس وليمة للعيون ويثير القلوب وقد فاته بشدة هذا الموسم الغريب للغاية في ميلانو، قدم المجموعة الخاص به الذي تم تصويره في مواقع في ألغيرو، تفسيراً مفاهيمياً شبيهاً بالحلم لمجموعة ريزورت 2022 الأنثوية والرومانسية والتي شعرت بأنها جذابة للغاية أيضاً لهدف أصغر سناً.