مجموعة Antonio Marras ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Antonio Marras خريف وشتاء 2023
مجموعة Antonio Marras ما قبل خريف 2024
مجموعة Antonio Marras ريزورت 2023

قدم مصمم الأزياء أنطونيو ماراس مجموعة ما قبل خريف 2023 تشكية من الملابس الخريفية الرسمية والعملية والأنيقة مستوحاة من بنيامين بيرسي Benjamin Piercy مهندساً مدنياً من ويلز وانتقل مع عائلته في القرن التاسع عشر إلى سردينيا لبناء خطوط السكك الحديدية في الجزيرة ولتسهيل حياة المغتربين على زوجته وأطفاله، قام ببناء فيلا فخمة في وسط منطقة سردينيا وهي منطقة ريفية واسعة غير مكتظة بالسكان كانت طبيعتها في ذلك الوقت برية وسليمة، أثارت الفيلا وحديقتها شهيرة المليئة بالمناظر الطبيعية الغريبة التي استوردها المهندس المغامر من رحلاته في أماكن بعيدة فضول أنطونيو ماراس Antonio Marras وتم تفعيل خياله الرائع  وتوصل إلى عرض ما قبل الخريف بتشكيلة ملابس مستوحاة من فتيات المهندس بنيامين بيرسي.

قال المصمم:"تخيلت فتيات المهندس يمشون لمسافات طويلة في الحديقة، يجمعون الزهور ويجفون بين صفحات الكتاب، ثم يخيطونها أو يطرزونها على بلوزاتهم ، أو الكيمونو أو على ستراتهم الصغيرة وأقمشتهم الصغيرة ذات الثنيات".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Antonio Marras ما قبل خريف 2023

  • كانت المجموعة رومانسية وغريبة الأطوار، مليئة بالقطع المرقعة التي ابتكرها ماراس بأشكال لا حصر لها.
  •  تم تزيين بعض القطع بباقات من الزهور الجافة وفروع أوراق الشجر الخريفية واللبلاب على سترات فائضة معاد استخدامها وفساتين مستوحاة من راقصات الباليه وسترات محبوكة. 
  • كانت الألوان باهتة وضبابية مثل الخريف في الغابة. 
  • كانت الملابس جيدة للغاية، (كما هو معتاد على هذا المصمم) كانت تتزج أيضاً مع مجموعة متعددة الطبقات ولصق وإدخالات الزينة والأقمشة المختلفة.

أبرز القطع مجموعة Antonio Marras ما قبل خريف 2023

  • كانت الكلاسيكية في المكان في مجموعة Antonio Marras ما قبل خريف 2023 وكانت الملابس متنوعة لكنها متطابقة مع توليفة نموذجية لماراس للتاريخ والخيال والحرفية.
  •  كانت هناك تفاصيل أرستقراطية مع مطبوعات منسوجة ورود منقوشة وفرو مطرز.
  • كانت الملابس القديمة التي صنعها بنفسه متواجاجدة بقوة مع تفاصيل الدانتيلوالتطريز والمخمل المزخرف والأهداب الحريري  ولوحة من اللون الخريفية، كان هناك شيء مميز في كل ذلك.
  • كانت الجموعة تحتوي على جاكيتات عتيقة  بألواح إضافية من القماش وإضافة دعامات للتطريز
  •  كان هناك القليل من الملابس المعاصرة وبعض الفساتين الرائعة المزينة.

ملخص مجموعة Antonio Marras ما قبل خريف 2023

لا يمكن ترويض حماسة ماراس وتفيض المجموعة بمقترحات متعددة، متناقضة في كثير من الأحيان،يقدم ملابس قصيرج وطويلة، مناسبة وفضفاضة، نحيفة ومنتفخة، ذكورية وأنثوية، تتجاذب الأضداد وتتعايش في عالم أنطونيو ماراس الرومانسي، هذه صيغته المصقولة جيداً والتي يتم تجديدها دائماً بقوة خياله المتوهج.