مجموعة Formula X لخريف 2015

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة جوليان ماكدونالد لخريف وشتاء 2015
مجموعة الكبسولة من موسكينو لخريف وشتاء 2015
مجموعة النساء لخريف وشتاء 2015
 من Dsquared2
تقدّم لك Formula X الجيل الجديد في عالم العناية بالأظافر، فهي تمنحك ألواناً فريدة للغاية وطلاء يدوم طويلاً مع تركيبة أسطورية لا يُعلى عليها وتتخطّى كلّ توقّعاتك.
 
FORMULA X Infinite Ombré - مجموعة تصاميم للأظافر 
(99 درهماً إماراتياً / 99 ريالاً سعودياً / 99 ريالاً قطرياً / 10 دنانير بحرينية / 7.75 ديناراً كويتياً)
 
تألّقي بإطلالة الأومبريه للأظافر مع هذه المجموعة المبتكرة التي تسهّل فنّ تزيين الأظافر. وهي تتألّف من تشكيلة ملوّنة تضمّ 5 طلاءات لمّاعة مصمّمة خصّيصاً لتتداخل مع بعضها بعضاً قبل أن تجفّ. يمكّنك ذلك من مزجها أو رسم خطوط أو نقاط، وبالتالي يساعدك على تنفيذ تصاميم غير مسبوقة لأظافرك من خلال بضع ضربات ريشة بلا عناء. ما عليك سوى وضع طبقات من الطلاءات الملوّنة على الطلاء التمهيدي Platinum Prime عندما يجفّ واشهدي على تحوّل الطلاء فوراً إلى أي تصميم تختارينه. احتمالات التصميم لا تنتهي، بدءاً من الأومبريه وصولاً إلى نمط صبغ القماش المربوط وتأثير الألوان المائيّة. يرافق هذه المجموعة دليل مصوّر خطوة بخطوة لتحقيق ثلاث إطلالات لافتة كي تتمكّني من تنفيذ خليط ألوان رائع يمكنه تحويل أظافرك إلى تحفة فنّية مدهشة.
 
FORMULA X The System To Go: إصدار الاحتفالات
(69 درهماً إماراتياً / 69 ريالاً سعودياً / 69 ريالاً قطرياً / 7 دنانير بحرينة / 4.75 ديناراً كويتياً)
 
قدّمي عناية احترافية للأظافر كهدّية مع خطوات The System الأربعة البسيطة من Formula X في رباعي CLIX!. تشمل هذه المجموعة ذات الغلاف الجميل منظّف الأظافر Cleanse والطلاء التمهيدي Prime والطلاء النهائي Shine الذي يمنحك بريقاً مضاعفاً لمدّة مضاعفة*. ينضمّ Color إلى هذه الطلاءات بلون Atom + Eve الأحمر الياقوتي البرّاق الذي لا بدّ من التألق به في موسم الأعياد.
 
 
*قورنت نتائج The System  من Formula X في إطار دراسة مستقلّة بنتائج صالون رائد للعناية بالأظافر. ظلّت الأظافر المطلية بطلاءات Formula X مرتّبة لمدّة أطول بعد 8 أيّام. 
 
ستُصبح مجموعة Formula X لخريف 2015 متوفّرة لدى متاجر سيفورا ابتداءً من منتصف أكتوبر، باستثناء مجموعة Ombré - Nail Design Set المطروحة حاليّاً في الأسواق.
 
 
ما سرّ تميّز Formula X إلى هذا الحدّ؟
X مرادف لـ 250 لوناً ونمطاً جميلاً ومعبّراً. يحوّل فريق الخبراء المخضرمين، الصبغات النادرة والجزيئات الفريدة والأشياء غير الاعتياديّة إلى طلاءات أظافر أقلّ ما يُقال عنها ألّا مثيل لها. X مرادف للأداء المبهر. تشتهر تركيبة Formula X بقوّتها وحفاظها على لمعانها لوقت طويل. كما أنّ X مرادف للأخبار السعيدة. نحن مهووسون بالجيل الجديد في مجال العناية بالأظافر ونعمل بلا كلل من أجل التوصّل إلى آخر الابتكارات. فلا تقبلي إلاّ بالحصول على أحدث الألوان وأعلى التركيبات جودة وأطول مدّة لمعان على سطح الأرض.
هل تريدين معلومات أخرى؟ زوري موقع FormulaX.com لمعرفة المزيد.
 
 
نبذة عن شركة كندو:
تركّز شركة كندو ومقرها في سان فرانسيسكو (التابعة لمجموعة لويس فويتون مويت هينيسي، مجموعة المنتجات الفاخرة والرائدة حول العالم) على تطوير علامات مستحضرات التجميل العالمية. ومن خلال المفاهيم المتميزة والتعاونات الرائعة وعمليات الاستحواذ التي تقوم بها، تطلق شركة كندو علامات جديدة ومبتكرة ومناسبة في الأسواق. يجمع فريق كندو بين قدراته الإبداعية في مجال تطوير المستحضرات وتسويقها وخبراته الفذة في إدارة العمليات ليضفي بُعداً جديداً على عالم الجمال مع علامات رائدة على غرار مارك جاكوبس بيوتي، كات فون دي بيوتي، وفورمولا أكس. واليوم، تُوزّع العلامات المتوفرة ضمن محفظة كندو في 24 بلداً.
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.