مجموعة Zanini لخريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021 | آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Batsheva لخريف 2021
مجموعة Zimmermann لخريف 2021
مجموعة Staud لخريف 2021

أصدرت العلامة التجارية زانيني Zanini مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة لخريف 2021، ضمن أحداث أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week.

مر عام منذ أن وضع ماركو زانيني كتابًا للبحث. منعته عمليات الإغلاق في إيطاليا من القيام بذلك الموسم الماضي، لذلك استخدم رسوماته لتقديم مجموعته للمشترين بدلاً من ذلك. إنها شهادة على جمالياته الفريدة التي لا تتزعزع وباعها كما فعل. وقال: "كوفيد لم يغير وجهة نظري، لقد أكد ذلك فقط، الجودة تفوق الكمية؛ اليوم هذا له مغزى أكبر".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ملابس Zanini تصلح للرجال والنساء

يرتدي عارض أزياء من بين 28 مظهرًا هنا. أوضح زانيني أنه لا يقدم مجموعة كبسولات للرجال، لكن العديد من متاجره كانت في الواقع تبيع أعماله للرجال. إذا قام بتوسيع نطاق أعماله، فمن المرجح أن تتماشى مجموعة رجاله مع خطوط مماثلة لمجموعة نسائه. ملابس زانيني Zanini بسيطة لكنها مدروسة - طبقات القميص الأبيض الناصع، على سبيل المثال، موضوعة لخلق أحجام مدهشة ورشيقة - ومواده فاخرة ولكنها غير مبهرة.

أكد في مكالمة هاتفية من زووم أن "الأقمشة تخبرنا بكل شيء"، مشيراً إلى الكشمير الملبس ذي الوجهين الذي رفع معطف طاووس كلاسيكي وفانيلا صوفية خفيفة للغاية من سترة سارتوريال تركها غير مبطنة للراحة. قام متخصصون في سانت غالن بسويسرا بتطريز قطن تنورة كاملة بخصر مطاطي وأعلى بأزرار يدوية أسفل الظهر. تم استخدام الكشمير الاسكتلندي في سترة ذات عنق دائري ، وكان الياقة المدورة مكتنزة يدويًا من صوف الياك.

ومع ذلك، فإن مصدر ملابسه ليس هو النقطة المهمة، بقدر ما تشعر به أيديهم وسهمهم. لا يتبعون أيًا من القواعد المعيارية للإغواء ، والتي غالبًا ما يتم التقليل من شأنها ، وغالبًا ما يتم إغراءهم ، ومع ذلك سيتم إغواء نوع معين من المتسوقين الاستثماريين. من خلال التعيينات المبكرة للمبيعات ، من بين إغراءات هذا الموسم معطف كارديجان ثقيل المقاس مع ياقة عميقة أظهره زانيني مع زوج من السراويل ذات الفتحات الأمامية الجيدة والسحاب الجانبي.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.