مجموعة Nina Ricci ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2022
مجموعة Nina Ricci ربيع وصيف 2022
مجموعة Nina Ricci لخريف 2021

الأزياء عصرية بقصات غير تقليدية كانت هي السمة الأساسية لمجموعة دار Nina Ricci ريزورت 2022. وقد كان واضح تأثر المدير الإبداعي للدار وهم Lisi Herrebrugh وRushemy Botter بأجواء الشاطئ بشكل كبير بعد حدوث الغلق الكامل للكثير من الدول حول العالم نتيجة انتشار الفيروس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الأجواء الشاطئية سر جرأة امرأة Nina Ricci 

حيث جاءت مجموعة Nina Ricci ريزورت 2022 بتصميمات مختلفة تماماً عما هو معتاد. وقد كشف المدير الإبداعي للدار Lisi Herrebrugh وRushemy Botter بأن أكثر ما كان يشعرهم الحزن طوال فترة العزل المنزل هو اشتياقهم للأجواء البحرية والشاطئية بشكل كبير، خاصة وأنهم لم يعتادوا على التوقف عن الغطس لمثل هذه المدة الطويلة بسبب فيروس كورونا.

"أردنا ربط الحرية المسيطرة على عالم البحر بالموضة" كان هذا هو التصريح الذي قام به المدير الإبداعي للدار وهم Lisi Herrebrugh وRushemy Botter. وقد جاءت الأزياء متنوعة تشبه أغلبها بدلة الغطس ولكن بطريقة تشبه الملابس التقليدية التي يمكن أن تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة.

مجموعة أزياء Nina Ricci ريزورت 2022

حيث سيطرت بقوة موديلات البدل التي تشبه ملابس الغطس ولكن مع جاكيت واسع بتصميم عصري مميز. كما ظهر التوب الضيق بفتحات عصرية بموضة الـ Cutout التي تذكرنا ببدلة الغطس والتي تم تنسيقها مع التنورة الضيقة بسحاب بشكل لم نراه من قبل ولكنه مميز للغاية.

ظهرت موديلات متنوعة من البنطلونات على مدار مجموعة أزياء Nina Ricci ريزروت 2022. فكان الشكل القصير بتصميم الـ Culotte pants هو الأكثر تميزًأ والذي تم تنسيق أسفله بنطلون أخر ولكن ضيق بقصة الشارلستون يذكرنا ببدلة الغطس بطريقة عصرية ملفتة للنظر.

تم التركيز على تقديم القمصان بالقصات الفضفاضة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالة المرأة في فصل الصيف والتي تذكرنا بقصمان هاواي الشهيرة بنقوش الورود. وقد تميزت أغلب موديلات القمصان بأزرار أمامية أو سحاب بشكل جذاب ورائع للغاية للتجديد من شكل إطلالة المرأة.

قُدمت أيضاً البلوزات الطويلة بأشكال وألوان متنوعة يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن مظهر عصري غير تقليدي يمكن أن يثير إعجاب الكثير حولها. ويمكنك تحقيق هذا من خلال تنسيقها إما مع بنطلون ضيق أو واسع مثل عارضات الأزياء.

فساتين Nina Ricci ريزورت 2022

ظهرت موديلات متنوعة من الفساتين بمجموعة Nina Ricci ريزورت 2022. فكانت الموديلات المحددة للقوام التي تتميز بفتحات جرئة بطريقة الـ Cutout هي الأكثر رواجاً. والتي ذكرتنا كثيراً بستايل بدل الغطس ولكن بشكل مختلف قليلاً. والتي يمكن أن تناسب ذوقك إن كنت تبحثين عن المظهر المميز لإطلالتك التقيلدية.

تم تقديم موديلات أخرى من الفساتين الكاجوال الميدي التي تتميز بسحاب أمامي. وقد تم تنسيقها مع البنطلونات الضيقة الشارلستون التي تشبه بدل الغطس ولكن بشكل أكثر من رائع لفت الأنظار.

إكسسوارات Nina Ricci 

سيطرت بقوة موديلات الأحذية الـ Mule بشكل كبير على المجموعة، والتي ظهرت بمختلف الدرجات الزاهية مثل الأزرق والبرتقالي والأبيض. والتي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر عصري ناعم سواء في فصل الصيف أو حتى طوال العام خاصة وأنها تتناسب مع الملابس الكلاسيكية أو الكاجوال.

تم التركيز على تقديم موديلات الحقائب الهندسية مربعة الشكل بأحجام مختلفة سواء كبيرة أو صغيرة كي تتناسب مع الإطلالة الرسمية للمرأة الأنيقة.

زينت أغطية الرأس الأشبه بغواصين إطلالات عارضات الأزياء بشكلها الشهير بألوان متنوعة مثل السماوي والأسود والأصفر والوردي. التي جاءت متماشية مع الملابس بشكل كبير لمنح عارضات الأزياء مظهر متناسق.