مجموعة Rachel Comey ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Rachel Comey ريزورت 2023
مجموعة Rachel Comey خريف 2022
مجموعة Rachel Comey ربيع وصيف 2022

بلمسات عصرية وقصات أنيقة ومبهجة تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Rachel Comey ريزورت 2022. التي جاءت متنوعة ومميزة بحيث تلبي ذوق مختلف الفتيات استعداداً لعودة الحياة من جديد بشكل أكثر من رائع.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سر مجموعة Rachel Comey 

حيث جاءت مجموعة Rachel Comey ريزورت 2022 عملية بسيطة مناسبة لأذواق مختلف الفتيات. حيث فكرت المصممة Rachel Comey بأن الجميع بحاجة إلى العودة إلى الحياة بشكل أفضل بعد الحظر الكامل الذي حدث في العديد من الدول حول العالم. لهذا تم التركيز على تقديم الأزياء العملية البسيطة بطريقة مبهجة ومفعمة بالحيوية بشكل كبير.

وقد أنعكست كافة هذه التفاصيل على الملابس بشكل أكثر من رائع. حيث تم تقديم الفساتين التي يمكن اختيارها في السهرة استعداداً لعودة الحياة. إلى جانب ظهور العديد من أنواع الملابس العملية البسيطة التي يمكن أن تضيف مظهر رائع للمرأة بمختلف الأوقات والمناسبات.

تفاصيل أزياء Rachel Comey

خطفت أنظارنا موديلات المعاطف الكلاسيكية والعصرية التي تم تقديمها خلال مجموعة أزياء Rachel Comey ريزورت 2022. حيث ظهر المعاطف الكلاسيكي الطويل المطبوع بشكل أنيق بحيث يتناسب مع المرأة التي تبحث عن التميز. إلى جانب ظهور المعاطف والسترات الجلد اللامعة بشكل عصري مميز وجذاب. كما خطف أنظارنا السترات والفيست المبطن بطريقة الـ Quilted jacket. 

ظهرت تصميمات متنوعة من البناطيل خلال المجموعة فكان البنطلون الجينز الـ Culotte Pants واحد من أكثر التصميمات التي لفتت الأنظار. إلى جانب ظهور الجينز الملونة على طريقة فترة الألفينات ولكنه ظهر بتصميم واسع بشكل عصري يمكن أن يتناسب مع ذوقك. تم التركيز أيضاً على تقديم البنطلون الكاروه مرتفع الخصر بشكل كلاسيكي عصري جذاب.

تم الاهتمام بتقديم الكنزات الشتوية الفضفاضة والكلاسيكية بألوان داكنة وزاهية بحيث تلبي ذوق كل امرأة بمختلف الإطلالات العملية. إلى جانب ظهور البلوزات الكاجوال الخفيفة المطبوعة التي يمكن أن تعكس مظهر مميز عند اختيارها بمختلف الأوقات. وقد جاءت هذه البلوزات منسقة مع التنانير بالقصة المستقيمة بشكل رائع وأنيق.

فساتين Rachel Comey

تنوعت موديلات الفساتين التي تم تقديمها خلال مجموعة Rachel Comey ريزورت 2022 بين التصميمات الكلاسيكية والعملية بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة بمختلف الأوقات. حيث خطفت أنظارنا الفساتين الأنيقة التي تتناسب معك في السهرة والتي جاءت مواكبة لموضة الفساتين ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout بشكل عصري جذاب.

تم تقديم الفساتين الكلاسيكية القصيرة المطبوعة بنقوش الكاروه بشكل راقي يمكن أن يعكس مظهر جذاب لكِ عند اختيارها. أيضاً خطفت أنظارنا الفساتين الباتشورك Patchwork التي جمعت بين أقمشة مختلف جاء البعض منها مطرز بشكل عصري غير تقليدي. كما ظهرت موديلات الفساتين بطريقة الـ Sleep Dress المزينة بنقوش الزهور وتميز أطرافها بتفاصيل الدانتيل الرقيقة.

تم الاهتمام بتقديم الفساتين العملية البسيطة الكاجوال الملونة بدرجات زاهية بحيث تعكس مظهر مفعم بالحيوية لكل امرأة. إلى جانب ظهور الفستان الجينز القصير والسويت شيرت القصير الأشبه بالفستان العملي بطريقة أكثر من رائعة.

إكسسوارات Rachel Comey

سيطر البوت الطويل الملون بدرجات زاهية وداكنة ومحايدة على مجموعة أزياء Rachel Comey ريزورت 2022. إلى جانب ظهور الأحذية الذكورية التي تسمى بالـ oxford shoes والأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي والصندل الـ Mule بشكل كبير لفت الأنظار خلال المجموعة.

تنوعت موديلات الحقائب التي تم تقديمها خلال مجموعة أزياء Rachel Comey بين حقائب الدلو وحقائب الخصر والكروس وموديلات الحقائب كبيرة الحجم التي تعد من القطع العملية المفضلة لدى أغلب الفتيات. 

ظهرت أيضاً موديلات إكسسوارات مميزة خلال المجموعة مثل القبعات الشتوية والقفازات المفتوحة من الأصابع التي دائماً ما تكون مفضلة للكثير من الفتيات. كما خطفت أنظار الأوشحة التي جاءت مصنوعة من الأقمشة السميكة لمنح المرأة الشعور بالدفئ بشكل غير تقليدي.