موضة خط العنق Halter: موديلات أنيقة وجديدة لصيف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
موضة خط العنق Halter: موديلات أنيقة وجديدة لصيف 2021

في موضة صيف 2021 لا نزال ننظر إلى 2000s، بعد البناطل عالية الخصر أو منخفضة والتنانير غير المتكافئة، أن الوقت قد حان لمستوى موضة خط العنق Halter والعديد من التصاميم المميزة.

هذه موديلات مقيدة خلف الرقبة مما يبرز خط الكتفين ويظهر الظهر بالكامل: لباس مصمم للصيف، سواء للذهاب إلى الشاطئ أو للحفلات في المساء، في الواقع، أحد أسرار أسلوب الموضة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين (والذي يمكننا أن نضعه في الاعتبار لصيف 2021!) هو الحصول على ملابس أساسية (على سبيل المثال التنانير والبناطيل الجينز) لتندمج مع العديد من القمصان المختلفة، النسيج واللون والنمط وحتى القطع، تعتبر عمليات الانتقال والفتحات والأربطة في الواقع بعض العناصر التي يمكن أن تضفي طابعاً شخصياً على الجزء العلوي من الرسن وبالتالي تصبح جزءً من إطلالات الصيف. 

في هذه الأيام، نريد ارتداء البلوزات القطنية والفساتين عارية الذراعين و ارتداء القمصان الملتوية والمتقاطعة وHalter Neck أيضاً.

في الواقع، ننصحك بإنشاء مجموعة شخصية صغيرة لتكون جاهزة للمناسبات المختلفة، بالتأكيد نموذج الأبيض والأسود لا ينبغي أبدا أن يكون في عداد المفقودين، ثم اختيار لبعض ظلال العصرية ( الخضراء، الوستارية و الأزرق ) ولا نستطيع ان ننسى تصميم Halter Neck على الترتر. 

موضة خط العنق Halter على المشاهير

موضة خط العنق Halter على المشاهير

من المؤكد أن الأكثر اهتماماً سيلاحظ أن خطوط العنق Halter قد عادت بالفعل إلى الموضة: في عام 2019، عرضت بيلا حديد ملابس من القرن الحادي والعشرين خلال عطلتها الصيفية، بينما اختارت هايلي بيبر، للقاء إيمانويل وبريجيت ماكرون في باريس،  بدلة جريئة (وليست رسمية للغاية!) تتكون من تنورة ميدي وقميص متقاطع يحيط بالرقبة.

موضة خط العنق Halter على المشاهير

مرت عقود ولكن بعض أيقونات العقد الأول من القرن الحادي والعشرين لا تزال نقطة مرجعية قوية: لقد اكتشفنا في الواقع أن الشابة أوليفيا رودريغو قد نسخت حرفياً (أو كرمت؟!) أسلوب نجمة البوب ماريا كاري : نشرت المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية الشابة في الواقع إطلالة على الـ Instagram تتكون من بنطلون جينز منخفض الارتفاع وقميص مزين برباط على شكل فراشة يُذكّر بالنموذج الذي ارتدته المغنية في حدث VH-1 Divas 2000: A Tribute To Diana Ross.

موضة خط العنق Halter على المشاهير

ظهورها في سبتمبر 2019 في The Tonight Show، خرجت كارداشيان ويست في بنطلون جلدي أسود وقميص لامعة بحمالة تذكرنا بالمظهر الفاتن الذي غالباً ما نشاهده في استوديو 54 من حقبة السبعينات.

موضة خط العنق Halter في مجموعات أزياء ربيع وصيف 2021

اموضة خط العنق Halter في مجموعات أزياء ربيع وصيف 2021بالنظر إلى مدارج عروض الأزياء، ليس هناك من ينكر أن اتجاه خط العنق Halter الملتوي والمتقاطع قد عاد بكامل قوته وليس مجرد شيء على الإنترنت وضعت Balmain نسخة جذابة ولامعة في مجموعتها لربيع 2021 وشوهدت مجموعة من الفساتين المتقاطعة على عرض Bronx & Banco لخريف 2021 عرضت Prada بلوزات لامعة بتصميم HalterK

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار