مجموعة Nina Ricci لخريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مارس 2021 | آخر تحديث: الجمعة، 12 مارس 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2021
مجموعة Nina Ricci ريزورت 2022
مجموعة Nina Ricci ربيع 2023

أصدرت العلامة التجارية نينا ريتشي Nina Ricci مجموعتها الجديدة لخريف 2021 للأزياء الجاهزة.

قام كل من ليزي هيربيرج Lisi Herrebrugh وراشيمي بوتر Rushemy Botter بتبسيط مجموعة Nina Ricci الخاصة بهم لخريف 2021، مما قلل من عدد الإطلالات بنسبة 30 بالمائة واختارا خلفية مدرج رسومية لعرض الفيديو الخاص بهما.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مجموعة Nina Ricci لخريف 2021 مكونة من العديد الإطلالات الرياضية

مزيج من الخياطة المستوحاة من الطراز القديم والملابس الرياضية الأساسية من الأقمشة الملونة، بما في ذلك النايلون المصبوغ بالملابس والصوف التقني في الظلال الاستوائية. في غياب اللمسات الزخرفية، تم استخدام أنماط ارتداء الرجال التقليدية مثل houndstooth و chevron و Prince of Wales لإضفاء المزيد من العمق.

اقتباس من الملاحظة

قال بوتر: "الجميع ينظر إلى الشاشة، لذلك أردنا أيضاً أن نرسم بأنسجة لمنحها مثل الواقع الافتراضي، وشعور ثلاثي الأبعاد تقريباً". يتم تغيير موقع المجموعة لجعلها أكثر سهولة، مع تخفيض الأسعار في المتوسط ​​بنسبة 20 في المائة.

وتابع: الأمر يشبه الطريقة التي بدأت بها نينا ريتشي، لقد كانت ديمقراطية حقًا. وإذا نظرت إلى جيلنا الآن، فأنا أريد أن أراهم يرتدون الملابس أيضًا".

القطع المتميزة في مجموعة Nina Ricci  لخريف 2021

تعتبر السترات والملابس الخارجية نقطة قوة هذه العلامة. ظهرت معاطف واق من المطر بأوشحة كبيرة الحجم قابلة للإزالة، في حين جاءت سترات الرياح بظهر منحني بلطف، في إشارة إلى تراث ريتشي كوتور. كانت هناك لمسات مرحة أيضًا، مثل طوق الفراء الأشعث على سترة نايلون وردية اللون، ومعطف لحاف متأرجح يشبه الخيمة.

وجاءت روح الملابس الجاهزة بألوانها الملتوية ومراجعها القديمة، شعرت المجموعة بأنها كبرت قليلاً بالنسبة لجيل الألفية ، لكنها غير رسمية جداً بالنسبة إلى مجلس الإدارة. بدون التراجع عن خطهم التجريبي ، سيكون من الأفضل للمصممين التركيز على مهارات الخياطة الهائلة لديهم - بعد كل شيء، لا يمكن لأي شخص أن يرتدي سترة مثالية.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.