المعاطف التي تحتاجين لها هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021
المعاطف التي تحتاجين لها هذا الموسم
مقالات ذات صلة
أنواع المعاطف التي تحتاجين إليها هذا الموسم
اكسسوارات العيد التي تحتاجين لها هذا الموسم
استعدي للشتاء مع صيحات المعاطف الأنيقة لهذا الموسم

نظراً لأن الخريف بدا وكأنه يسير على قدم وساق في اللحظة التي بدأ فيها شهر أكتوبر، فمن السهل أن تمتلئ علاماتنا التجارية المفضلة بالمعاطف الجميلة في الحال ومثل شراء ملابس السباحة والصنادل في وقت مبكر من فصل الربيع، فإننا ننصح دائماً بالاستثمار في المعاطف في بداية الموسم، قبل أن يتم بيع معظم الأساليب الرئيسية وهو ما سيفعلونه حتماً مما يترك لكِ خيارات محدودة ولكن ما هي أنواع المعاطف المدرجة على أجندة الموضة لعام 2021؟ 

في قائمة الملابس الخارجية هذا العام، هناك الكلاسيكيات، فكري في معاطف الإبل والخنادق والفرو الصناعي المريح ولكن هناك أيضاً بعض الأساليب الرئيسية التي بدأت كتوجهات صغيرة ولكنها تطورت الآن لتصبح من الملابس الشتوية التي يجب أن تفكري فيها وغني عن القول، أن كلا النوعين من المعاطف يستحق مكاناً في خزانة ملابسك.

لإرشادك خلال اتجاهات المعاطف المختلفة المعروضة، بحثنا عن موضة ستريت ستايل للحصول على الإلها.

معطف ترنش "الخندق"

الخندق الكلاسيكي هو الخيار الأمثل للتنقل، ارتديها فضفاضة فوق الفساتين المطبوعة وملابس العمل الأنيقة أو ارتديها فوق سترة التريكو الضخمة وملابس النوم، يمكن أن تستخدم كخزانة ملابس واحدة  وفي الوقت الحالي، فإن الأجواء هي البحث عن شيء ذي ملمس كبير.

المعاطف المنفوخة

نتحداكي أن تجدي معطفاً أكثر دفئاً وأكثر راحة من هذا المعطف، اختاري من بين الأشكال المحايدة والأنماط القصيرة أو اختاري الألوان المتوسطة، ستحصلين على الكثير من إلهام الإطلالت بسبب هذا.

معاطف كاروهات 

من الفحوصات التراثية الدقيقة على القصات أحادية الصدر إلى المعاطف الجريئة ذات الخطوط الطويلة بألوان بارزة، يعد هذا أحد أكبر الاتجاهات وأكثرها قابلية للارتداء عندما يتعلق الأمر بالملابس الخارجية.

معاطف مرقعة "باتشورك"

سبعينات القرن الماضي لها تأثيراً كبيراً على الاتجاهات هذا الموسم والمعاطف لا تختلف، تسود المعاطف المرقعة المصنوعة من الجلد المدبوغ والسروال القصير حالياً الـInstagram بفضل النمط الجديد من الملابس الخارجية، للحصول على واحد من العديد من الخيارات القديمة الأصيلة الموجودة.

معطف كلاسيك باللون الجملي

هذا أمر لا يحتاج إلى تفكير إذا كنتِ تريدين شيئاً ذكياً بما يكفي لمزيد من الأحداث الرسمية ولكن يمكنك أيضاً ارتداء ملابس الجينز من أعلى إلى القدمين في عطلة نهاية الأسبوع، يمكنك الاستثمار في معطف جملي أنيق.

معطف الفينيل

يجب أن يكون الفينيل أحد أكثر اتجاهات الملابس الخارجية عملية وتأثيراً، اختاري من بين درجات الألوان الأساسية الجريئة أو شيئاً شفافاً للارتداء فوق الجينز والبلوزات الهاي كول أو اجعليه أنيقاً وجربي نمط الخندق الأسود، هذا هو الخيار النهائي وسيكون ضخماً في الخريف.

معطف الفرو بنمط رقعة الشطرنج

ربما يكون كتوجه صغير متخصص، لكن زخارف رقعة الشطرنج لا تزال قوية في الخريف، الشراء الأكثر طلباً؟ هو المعطف، بالطبع، احرصي على الحصول على معطف الشطرنج الخاصة بكِ لتحقيق أقصى قدر من التأثير وإحداث تغيير كبير في طبعة المراهقين المعتادة.

معاطف الجلد

قريب من الفينيل، فإن المعاطف الجلدية تمر أيضاً بلحظة، بطبيعة الحال، تأتي مع علامات أسعار باهظة إلى حد ما، لكننا نضمن أن هذا هو المعطف الذي سترتديه (وتحبيه) لبقية الموسم.

المعطف المربط

سيكون المعطف المربوط دائماً خياراً رابحاً، التزمي بظلال من الرمادي أو الجملي أو الأزرق الداكن، لارتداء أي شيء محتمل أو جربي الباستيل عن طريق الانزلاق إلى الأزرق السماوي أو وردي.

معاطف بنقش الفهد 

دائماً ما تطير معاطف الفهد المطبوعة من على الرفوف ويمكنك المراهنة على أن 2021 لن تكون استثناءً، ارتديه مع الجينز الأسود وحذاء عالي الكعب للحصول على أجمل إطلالة خارج أوقات العمل.

معاطف باللون الكريمي

على الرغم من أنها قد لا تكون الأكثر عملية في اتجاهات المعاطف لهذا الموسم، إلا أن الملابس الخارجية الكريمية أنيقة دائماً وستجعل ملابسك تبدو مصقولة دائماً، للحصول على إحساس حقيقي في عام 2021، تأكدي من أن ملمسك يحتوي على ملمس ملموس.

معاطف الفرو

ملاحظات النمط: لا توجد خزانة ملابس شتوية كاملة بدون معطف من الفرو ولحسن الحظ، لن تكون أبداً في حالة نقص في الاختيار مع هذا الاتجاه، انظري إلى الإصدارات المخططة الممتعة أو أي شيء من الفهد أو اذهبي إلى الظلال الشاملة بألوان الباستيل هناك العديد من الخيارات المرحة.