حقائب لاميدوسا Versace تحتل مركز الصدارة في مجموعة ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Versace ما قبل خريف 2022
مجموعة Versace خريف وشتاء 2022
Versace تتألق مع حقائبها في مجموعة ما قبل خريف 2021

تحت علامتها التجارية الخاصة، أصدرت الشركة تشكيلة أنثوية قوية أشارت إلى نفس المرأة غير المعتذرة والجمالية في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ولكنها كانت فيرساتشي بحتة في رموز أسلوبها ونهجها في تجربة النسيج.

إذا لم يتم كسره، فلا تقومي بإصلاحه ومجموعة Versace لما قبل خريف 2022 هي المثال الرئيسي لعقلية التصميم هذه، صُممت مجموعة ما قبل خريف 2022 بشكل واضح مع الشخصيات المعتادة التي استلهمتها دوناتيلا فيرساتشي في تشكيلة الحقائب الخاصة بالدار (فكري في جيجي حديد وكيندال جينرز ودوا ليبا)، فهي مليئة بالتصاميم والألوان والمطبوعات والأنماط المثيرة، ستوضع هذه المجموعة في المتاجر جنباً إلى جنب مع مجموعة "FENDACE" وهي في الواقع لا تبتعد كثيراً من الناحية الجمالية عن الشراكة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إلى جانب المواد الصلبة مع مطبوعات المنزل المميزة، تم لعب المجموعة بتأثيرات الجلد الثاني عبر الفواصل المصنوعة من الجيرسيه التي امتدت عبر الجسم وتخللتها تقنيات الكشكشة الدقيقة وكذلك من خلال قطع اللاتكس النباتية، مما أضاف شراسة إضافية للمجموعة وجعلها مجموعة متغلغلة بعمق في تراث العلامة التجارية: عودة إلى ذلك البذخ الذي يميز ويجعل إبداعات Versace فريدة من نوعها.

مجموعة حقائب Versace لما قبل خريف 2022

تجد دوناتيلا فيرساتشي الإلهام في جمالية أسلوب الـ Y2K وتتكيف مع زخارف فيرساتشي المميزة من خلال قطع متناسقة.

  • تتألق حقيبة RTW الخاصة بالمجموعة بإحساس أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وتكمل الحقائب القطع التي تعانق الجسم وتضعه في وسطه.
  •  تركز المجموعة على فكرة المنزل الأيقونية، "ميدوسا" والتي تظهر على حقائب من خط لا ميدوسا.
  •  يتم إعطاء التصاميم الحالية تجديداً بتفاصيل مثل حجب الألوان والزينة والخياطة الجلدية وجلد الثعبان والجينز.

 باختصار، هذه المجموعة لا ينقصها قسم البهجة شاهدي بنفسك المجموعة في معرض الصور أعلاه.

تفاصل مجموعة Versace لما قبل خريف 2022

يتميز خط ما قبل خريف 2022 من Versace النسائي بالدرجات اللونية المشبعة والتصميمات المتضاربة، تشمل النقاط البارزة الأخرى مراجع لملابس العمل ولمسة جديدة على طبعة Barocco، يتم تخليد أسلوب Preppy في بدلات التنورة القصيرة المصنوعة من التويد، بينما يضيف الحجاب لمسة طليعية، تقترن معاطف الخصر عند الخصر مع جزمة لاتكس لإطلالة مليئة بالأناقة، القصاصات والمنصات وهما من أكثر العناصر المميزة لجمال دوسميليرا، تستحوذ أيضاً على معظم الملابس.

  • تبرز تفاصيل حجر الراين أيضاً في سترة السائق التي تتناسب مع التنورة الجلدية ذات اللون الوردي الفاتح، في الفساتين والأطقم المكونة من القمصان والتنانير القصيرة وكذلك في الحقائب. 
  • تم تلوين موضوع دار الأزياء في معظم التصميمات.