مجموعة Versace خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023 | آخر تحديث: الأحد، 19 مارس 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Our Legacy خريف وشتاء 2023-2024
مجموعة Hermès خريف وشتاء 2023-2024
مجموعة Courrèges خريف وشتاء 2023-2024

إنها مجموعة فيرساتشي Versace في لوس أنجلوس، إذ أظهرت دار الأزياء الإيطالية لأول مرة أحدث رؤية إبداعية لدوناتيلا فيرساتشي لمجموعة خريف وشتاء 2023-2024.

بالانتقال إلى مركز باسيفيك ديزاين في ويست هوليود، ابتكرت فيرساتشي عالماً فخماً، مستفيدةً بشكل كامل من أفق التلال لتكون بمثابة خلفية لعرضها المرصع بالنجوم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وما بعد الحفل مع مشاهير، مثل: مايلي سايروس، وليل ناس إكس، وشير وسير إلتون جون، وكريستين كوين، وباريس هيلتون، وباميلا أندرسون، وديمي مور، وليلي جيمس، ولوسيان لافيسكونت، وآن هاثاواي.

إلى جانب عدد لا يحصى من المشاهير الآخرين الذين كانوا يسيرون على المدرج، كانت إيماءة فيرساتشي إلى سحر هوليوود واضحة، وتم إعداد هذا العرض ليكون عرضاً ضخماً.

تبشر أحدث مجموعات فيرساتشي Versace بالفخامة، وتشير إلى حرفية الخبراء الذين يصنعونها، وتهدف المجموعة إلى المبتكرين والمبدعين في العالم، وهي مستوحاة من طاقة وقوة هوليوود.

تتميز بأقمشة فيرساتشي Versace المصممة حسب الطلب والمصنوعة بالتعاون مع موردي الأرشيف، ويتم التأكيد على الملمس والشعور باليدين.

تفاصيل مجموعة Versace خريف وشتاء 2023-2024

  • ظهرت عارضات الأزياء، أمثال: جيجي حديد، ونعومي كامبل، وكيندال جينر، وإميلي راتاجكوفسكي، وماريا كارلا بوسكونو، على المدرج.
  • كان مظهر جيجي حديد مكوناً من إطلالاتين؛ الأولى إطلالة مستوحاة من الثمانينيات افتتحت بها الحفل، والثانية كانت فستاناً يتألف من مشد وتنورة منخفضة بحزام وأكمام.
  • كانت المجموعة مليئة بلمسات فيرساتشي Versace، مثل: رداء جياني فيرساتشي وأكتافه الحادة، والتنورة الضيقة، والأحذية المكشوفة، وأزرار ميدوسا، وحقيبة يد مزخرفة من جلد التمساح.
  • ظهرت بدلات رسمية في القسم الافتتاحي، وكشفت كل من أنماط الملابس الرجالية والنسائية عن عناصر الطبقات والملابس.
  •  اقترنت السترات ذات الصدر المزدوج مع القفازات الجلدية المثيرة، بينما تم ارتداء السترات الأخرى عند الخصر، التي أبرزت الفخذين لخلق صورة ظلية مهيمنة عند أقرانها، بنفس القفازات وأحذية الفروسية التي تصل إلى الركبة.
  • مع تقدم العرض، كشف فيرساتشي عن طريقة حياة هوليوود، إذ تم إقران الجينز خارج الخدمة مع طبقات مركزية مع جاكيتات من الفرو الصناعي، بينما تم استخدام اللون الوردي في مجموعة أخرى أنيقة من سيدات الأعمال تتألف من سترة باربي وتنورة ضيقة وحقيبة من الساتان الوردي. 

أبرز القطع في مجموعة Versace خريف وشتاء 2023-2024

  • تعتمد التصاميم على الحرفية والبناء لدى أتيليه فيرساتشي، إذ تتميز الفساتين بأجزاء هيكلية مطوية وخطوط عنق محددة وأكتاف مستديرة، وتعزز الخياطة ذات الأكتاف المستقيمة من توقيع فيرساتشي شكل الساعة الرملية.
  • بينما تُظهر التنانير والفساتين ذات الطيات على شكل صندوق خبرة في القطع بأحجام الركل الأمامية المتوقعة، يؤدي الفهم العميق للجسم إلى إحداث جروح وقواطع حساسة للجسم.
  • فيما يتعلق بالألوان، ترتكز المجموعة على الألوان الأساسية من الأسود، والكراميل، والشوكولاتة، مع اللون الرمادي الفيروزي الثانوي، والمشمش الداليا، والفيروز الوردي، التي تشير إلى لوحات ألوان Versace في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.
  •  تضم المجموعة مطبوعات حيوانات من أرشيف فيرساتشي، بما في ذلك تمساح ودلماسي، بالإضافة إلى رسم بياني متعدد الأزهار مع أزهار متساقطة.

ملخص مجموعة Versace خريف وشتاء 2023-2024

بالنسبة إلى Donatella Versace، تعد لوس أنجلوس موطناً طبيعياً للمجموعة الجديدة، لأن المدينة تعتبر مصدراً للطاقة والقوة والإبداع والخيال مع العلامة التجارية.

كانت المجموعة عبارة عن احتفال بالدروس المستفادة في Atelier المطبقة على الملابس الجاهزة وخزانة ملابس للأشخاص الذين يناصرون المبدعين والمبدعين في العالم.