مجموعة حقائب Chloé لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Chloé لخريف وشتاء 2022
مجموعة حقائب Chloé لخريف 2021
مجموعة حقائب Fendi لخريف وشتاء 2022

تواصل المديرة الإبداعية غابرييلا هيرست وفريقها في دار أزياء Chloé تمهيد الطريق نحو دار أكثر استدامة، باستخدام تقنيات كسر الحدود وتقديم مثال للمنازل الفاخرة الكبرى الأخرى في المستقبل في مجموعة خريف وشتاء 2022 التي قدمتها من خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، يتناغم هذا الالتزام بالبيئة بسلاسة مع جمالية لأسلوب كلوي البوهيمي المفعم بالحيوية، في هذا الموسم، تستكشف هيرست رموز منزل كلوي الأكثر شهرة وتاريخاً ويعيد تخيلها بطريقة جديدة وحديثة.

بشكل عام، تقدم مجموعة حقائب Chloé لخريف وشتاء 2022 نهجاً جديداً للعملية الإبداعية، منظماً لضمان استمرار الدار في التركيز على حل المناخ وهو أمر أساسي لرؤية Hearsts في كلوي وفي الحياة، في هذا الموسم، تدمج المصممة التزامها بالبيئة مع مراجع كلوي الجمالية والتي ستستمر في الظهور في المستقبل، عتقد هيرست أن تحسين البيئة والمناخ يتطلب المزيد من القيادات النسائية في هذا المجال.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أسلوب حقائب Chloé الجديد يلتقي مع Chloé القديمة

  • بالمعنى الحرفي للكلمة، تلعب فلسفة هيرست دوراً في مجموعة من القطع التي تصور مناظر طبيعية مختلفة داخل البيئة وكل ذلك تحت ضغوط بيئية.
  •  هناك حرائق الغابات وذوبان الأنهار الجليدية والجفاف، هذه الصور مرسومة يدوياً على حقائب يد جلدية مذهلة
  • تمت إعادة النظر في رموز المنازل التاريخية داخل المجموعة ، كما تم تطوير الرموز التي تم تطويرها على مدار العام الماضي بشكل أكبر.
  • بالإضافة إلى الحقائب المرسومة يدوياً، يتم عرض مجموعة متنوعة من التصاميم لحقائب اليد طوال الوقت. تم تشطيب الحقائب الجلدية بتفاصيل مخيطة بالسوط تظهر بشكل ملائم في مجموعة من الألوان الترابية المحايدة.

  •  تم استكشاف حقيبة Edith التي تم إحياؤها لخريف 2022 بشكل أكبر، مما يمنحها مظهراً جمالياً أكثر انسيابية وانسيابية. 

  • تم تصميم الحقائب أيضاً مع مراعاة الاستدامة وحوالي 70% من الجلد مصدره مدابغ معتمدة من مجموعة عمل الجلود، مما يجعلها أقل تأثيراً.

تفاصيل مجموعة Chloé

تقدم  مصممة الأزياء غابرييلا هيرست تركيزاً موسمياً جديداً على "حلول المناخ" في كلوي ومنذ أن استحوذت على دار الأزياء الفرنسية في أواخر عام 2020، قادت ثورة هادئة، حيث انطلقت بمجموعة  أزياء متنوعة كانت قيل إنها "أكثر استدامة أربع مرات" مما كانت عليه من قبل وتركت أعمالها تتحدث عن نفسها من هناك، الآن، تقدم مفهوماً جديداً آخر سيسمح لها بالقيادة من عقلية مستدامة: من الآن فصاعداً، ستركز كلوي "على حل مناخي محدد جنباً إلى جنب مع مرجع جمالي شامل كل موسم" وفقاً لملاحظات العرض، بالنسبة لخريف 2022، فإن النقطة المحورية هي "إعادة البناء" النهج والتدريجي للحفظ على السماح للطبيعة بالعناية بنفسها".