مجموعة Chloé ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Chloé ما قبل الخريف 2020
مجموعة Chloé ما قبل خريف 2023
مجموعة Chloé ريزورت 2022

بلمسات عصرية وبالعودة إلى الطبيعة بشكل مبهر تم الكشف عن مجموعة Chloé ما قبل خريف 2022. حيث جاءت المجموعة بسيطة للغاية مدعمة لفكرة حماية البيئة من أضرار صناعة الموضة إلى جانب دعم المرأة بطريقة مميزة وأكثر من رائعة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أزياء Chloé لحماية البيئة

حيث تم تقديم مجموعة Chloé ما قبل خريف 2022 مميزة وغير تقليدية بالمرة. فإن كنتِ تشعرين بالقلق تجاه الطريقة المتبعة في عالم الموضة لصناعة الأزياء والأضرار التي تحدث للبيئة بسببها. ولكن هذا الموسم كان الأمر مختلفاً للغاية وذلك بسبب التركيز على تقديم مجموعة Chloé من الأزياء القديمة التي دائماً ما كان يتم تقديمها في الماضي وذلك مع الحرص على أن تكون من مواد طبيعية الأزياء والفساتين التي تشبه المكرمية والبدل الكلاسيكية البسيطة وغيرها.

جاءت مجموعة أزياء Chloé ما قبل خريف 2022 مميزة وذلك بسبب التركيز على تعيين عدد أكبر من النساء من أجل دعمهن. أيضاً لفت أنظارنا الاهتمام بتقديم مجموعة من الأزياء قابلة للتحلل وليس صناعية كي لا تضر بالبيئة قدر الإمكان. وظهر هذا من خلال البنطلون الجينز البسيط والأصباغ النباتية التي تم الاستعانة بها إلى جانب استخدام نسيج يحتوي على 70% من قطن معاد تدويره. 

الحقائب والأحذية الجلد التي تم تقديمها جاءت بشكل بسيط لتقديم منتجات فاخرة ولكن مع الحفاظ على البيئة وذلك من خلال الحرص على اتباع قواعد وذلك بتجنب استخدام المواد الكيميائية القاسية عليها أو استهلاك كمية كبيرة من الماء.

تفاصيل أزياء Chloé 

تنوعت الأزياء التي تم تقديمها بمجموعة Chloé ما قبل خريف 2022 مميزة ومتنوعة للغاية. وظهر ذلك بتقديم المعاطف الكاب بتصميمها الكلاسيكي الراقي بشكل مبهر. أيضاً تم تقديم أشكال متنوعة من المعاطف مثل الموديلات التي تتميز بأكمام منفوخة بشكل عصري غير تقليدي مع بعض التموجات على الأكتاف بطريقة مبتكرة. كما لفت أنظارنا المعطف الفرو مع خيوط ملونة بشكل جذاب.

ظهرت البلوزات المنسقة مع التنانير الميدي والطويلة بشكل كبير ضمن مجموعة Chloé ما قبل خريف 2022. فظهرت مع البلوزات والتنانير الجلد بشكل غير تقليدي سواء مع الجلد المفرغ أو الجلود التي اتخذت في شكلها قشور السمك. أيضاً خطفت أنظارنا البلوزات العملية بأكمام منفوشة وتموجات على الأكتاف والصدر بشكل رائع ليتم تنسيقها مع التنانير الميدي بخصر مرتفع. كما ظهرت الكنزات المنسقة مع تنورة من الأنسجة المحبوكة بشكل عصري باللون البرتقالي.

خطفت أنظارنا البدل الرسمية التي جمعت بين الطابع الكلاسيكي والعصري بشكل أكثر من رائع. حيث ظهرت البدل الجينز التي تتميز ببنطلون شارلستون بتصميم عصري رائع. على الجانب الآخر ظهرت البدل الكلاسيكية البسيطة التي تتميز بألوان محايدة بحيث تعكس مظهر أنيق للمرأة في مختلف الأوقات.

فساتين Chloé 

ظهرت الفساتين العملية بشكل كبير ضمن مجموعة Chloé ما قبل خريف 2022. وكان هذا الأمر واضحاً من خلال تقديم موديلات الفساتين العملية من الأنسجة المحبوكة والمفرغة بطريقة يمكن أن تتناسب مع الشاطئ بشكل أكثر من رائع. إلى جانب ظهور تصميمات الفساتين التي تتميز بقصة مستقيمة مع تحديد منطقة الصدر بشكل مميز.

ظهرت الفساتين الكلاسيكية البسيطة التي جاءت محددة للخصر أسفل الصدر بشكل أنيق وجذاب ولكن مع قصة مستقيمة يمكن أن تعكس مظهر رائع للمرأة والتي جاءت مزينة بأحجار مطبوعة وملونة بشكل غير تقليدي.

إكسسوارات Chloé 

تم التركيز خلال مجموعة Chloé ما قبل خريف 2022 على تقديم موديلات متنوعة من الأحذية. وظهر هذا بوضوح من خلال البوت الطويل الجلد بتصميم كلاسيكي على طريقة فترة السبعينيات. إلى جانب ظهور الأحذية الرياضية البسيطة بدرجات محايدة بشكل عصري وعملي رائع. كما تم تقديم الصندل الذي يتميز بأنسجة طبيعية بشكل رائع بتصميم الـ Dad sandals.

خطفت أنظارنا موديلات متنوعة من الحقائب مع مجموعة Chloé ما قبل خريف 2022. حيث تم تقديم الحقائب الخوص بشكلها العصري البسيط إلى جانب الحقائب من الأنسجة المحبوكة والفرو المزين بالخيوط الملونة ليتم تنسيقه مع معطف بنفس التصميم. لكن كانت الحقائب الجلد التي تتميز بتصميم كبير الحجم هي الأكثر ظهوراً بشكل عصري وكلاسيكية رائع.