مجموعة Off-White لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Off-White لخريف 2021
مجموعة Balmain لخريف وشتاء 2022
مجموعة Vetements لخريف وشتاء 2022

بعد تكريم Louis Vuitton لمصمم الأزياء الراحل فيرجيل ابلوه Virgil Abloh، نظمت دار أزياء Off-White مؤخراً احتفالها بمديرها التنفيذي ومؤسسها في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week وهو المكان الذي أطلق عليه فيرجيل منزله في سنواته القليلة الماضية.

لم يقتصر العرض على أزياء مجموعة خريف وشتاء 2022 الجاهزة للارتداء فحسب، بل أظهر أيضاً خطاً للأزياء الراقية يوصف بأنه عرض فيرجيل ابلوه على تصميم الأزياء الراقية، تم تصميم المجموعة الخاصة على ما يبدو من قبل فيرجيل ابلوه وتم إكمالها من قبل الفرق الإبداعية والمتعاونين الذين عمل معهم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل عرض مجموعة Off-White لخريف وشتاء 2022

This browser does not support the video element.

قد يكون ظهور المشاهير على منصات عروض الأزياء موضوعاً قيد التشغيل في شهر الموضة هذا ولكن أحدث ظهور مفاجئ هو مظهر خاص إضافي، في اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس، قدمت Off-White مجموعتها لخريف 2022، المساهمة النهائية من المصمم والمؤسس الراحل فيرجيل أبلوه، الذي وافته المنية بعد معركة خاصة مع السرطان في نوفمبر 2021.

تم تقسيم العرض إلى جزأين، بما في ذلك مجموعة الملابس الجاهزة للموسم القادم وعرض "أزياء راقية" ، وفقاً لـBoF، مشيت بطلة التنس (والملهمة منذ فترة طويلة لأبلوه) سيرينا ويليامز في الجزء السابق، مرتدية قميصاً مطبوعاً بأكمام طويلة ورقبة عالية وسروالاً تحت فستان شفاف بطول الركبة.

  • افتتح عرض الملابس الجاهزة لخريف 2022 بمقتطف من مقابلة مع الفنان فاريل ويليامز في عام 2020، لمناقشة فهم "الرموز"، عارضات الأزياء اللائي يرتدين مظهراً متحدياً للأزياء مع لمسة من أسلوب الشارع شقوا طريقهم إلى أسفل المدرج مصحوبة بأعلام بيضاء كبيرة مزينة بشعار "سؤال كل شيء".
  • على الرغم من أن أنماط الأزياء الراقية هي التي جذبت انتباه الجميع حقاً تميزت بظهور نعومي كامبل، سيندي كروفورد، كايا جربر، كيندال جينر، كارلي كلوس، أمبر فاليتا، سيرينا ويليامز، جيجي وبيلا حديد حول المسرح المميز بالثريا.

أزياء مجموعة Off-White لخريف وشتاء 2022

  • على المدرج، تجول المصورون حول عارضات الأزياء مرتدين أزياء تتراوح من بدلة بنطلون سوداء حادة إلى فستان قصير أرجواني لامع وسترات مبطن مكتنزة وأحذية المشي لمسافات طويلة وهي جزء من كبسولة ملابس تزلج جديدة للنساء والرجال. 
  • سارت بطلة التنس سيرينا ويليامز وهي ترتدي ملابس Off-White المخصصة في ملعب التنس، فستان مطبوع ومصبوغة بربطة عنق مع سروال ضيق مكشكش، تعلوه فستان شفاف بلا أكمام.
  • ملابس الرجال تدمج عناصر التزلج والتزحلق على الجليد مع رموز الملابس التقليدية.
  •  تم وضع معطف من قماش الترتان وتنورة طويلة ذات ثنيات وسراويل لإطلالة شاملة تذكرنا بتصميمات Abloh ذات السوائل الجنسية لـ Louis Vuitton، في حين تم تزيين سترة زرقاء وسروال فضفاض باللون البيج مع سترة فروي مكتنزة. 

مراجعة مجموعة Off-White لخريف 2022

من خلال تجميع عرض قوي لمجموعة خريف 2022 للملابس الجاهزة، تطلع الفريق في Off-White إلى مواصلة الإرث الإبداعي لمصمم الواصلات المتعددة، بعنوان Spaceship Earth "تجربة خيالية"، شهد العرض التقديمي جمهوراً مليئاً بالموضة وثقافة البوب​، جمعهم فيرجيل مرة أخرى.