شعار Chanel يعتبر رمزاً حقيقياً في مجموعة Métiers d'Art 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Métiers d'Art من Chanel 2022
تشكيلة الحقائب المذهلة من Chanel في مجموعة Metiers d'Art 2022
Chanel تقدم مجموعة Métier d'Art لعام 2023

إذا كان هذا من اختصاص ثقافة الهيب هوب، فهناك الآن العديد من المواسم التي ترى بطل الرواية على المنصة، من المؤكد أن شعار العلامة قد انفجر في عالم الموضة واليوم، أولئك الذين يرتدون شعار أكبر دور أزياء في العالم يفعل ذلك لأنه يشارك القيم ويعرفون تاريخها وتراثها.

في حالة شانيل Cahnel، تعد علامة C المزدوجة الشهيرة رمزاً حقيقياً وقد قدمت لنا أحدث مجموعة من العلامة التجارية نسختها الأكثر فخامة: تم تشكيل الشعار، في الواقع، بواسطة الأيدي الماهرة للحرفيين في ورش العمل والمشاغل الذين تعاونوا دائماً مع العلامة التجارية، بعد كل شي، منذ عام 2002، تعد مجموعة Chanel Métiers d"art هي الحدث السنوي على وجه التحديد الذي يكرّم التطريز وصانعي الريش وصاغة الذهب والبطانيات وصانعي الأحذية والقبعات وصانعي القبعات وصانعي القفازات والدباغة وعمال الجلود وكذلك خبراء الحرير والكشمير. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إليكِ جميع إصدارات شعار شانيل التي تم رصدها في عرض أزياء Métiers d"art 2021-2022 مع جميع العناصر التي يجب ألا تكون مفقودة في خزانة ملابسك إذا كنتِ من محبي شعار اللوجو.

تنورة مطوية بشعار شانيل

هل تساءلت يوماً ما الذي كان وراء ثنيات تنورتك المفضلة؟ في حالة مجموعة شانيل الجديدة، ساعات وساعات من العمل اليدوي، تُستخدم لطي القماش ببراعة، لإضفاء الحيوية على هذه التنورة، قامت "Maison Lognon" بينما اهتمت "Maison Lemarie" بالخياطة على شعار اللؤلؤ.

شعار شانيل بين التطريز والترتر والزهور ثلاثية الأبعاد

  • يتجسد شعار C من شانيل Cahnel المزدوج أيضاً على بدلات الدار الأيقونية، في شكل تطريزات يتم الحصول عليها من خلال خياطة الترتر متعدد الألوان معاً، تتعامل ميزون ليساج وأتيليه مونتكس مع هذا النوع من المعالجة.
  • Pure Magic هي زهور النسيج التي ابتكرتها Lemarié، في هذه الحالة يزدهرون على تي شيرت على وجه التحديد لإضفاء الشعار الثمين.

تريكو وتطريز معدني مع شكل حرف C مزدوج

الملابس المحبوكة هي بالتأكيد محور هذه المجموعة، الأبطال هم قبل كل شيء السترات التي تتميز بزخرفة C المزدوجة والتطريز المعدني الذي صنعه Atelier Montex.