مجوهرات بالأحمر والأخضر اختاريها في العيد الوطني للكويت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022 | آخر تحديث: الأحد، 25 فبراير 2024
مقالات ذات صلة
ساعات باللون الأخضر والأحمر اختاريها في العيد الوطني للكويت
اختاري إطلالاتك باللون الأخضر في اليوم الوطني الإماراتي مثل المشاهير
شعر عن العيد الوطني الكويتي
فهرس الصفحة

قلادات 

خواتم

أقراط 

أساور

هل تستعدين للاحتفال بالعيد الوطني للكويت؟ إذاً عليكِ اقتناء مجوهرات مرصعة بالفصوص باللون أخضر أو الأحمر المستلهمة من العلم الخاصة بالكويت. فهذه أفضل طريقة تضمن لكِ الحصول على مظهر فخم وجذاب يتناسب معك في مختلف الأوقات سواء كنتِ ترتدي أزياء كلاسيكية أو عملية. حيث حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم أشكال متنوعة مرصعة باللون الأخضر سواء من الزمرد أو الملاكيت أو الزبرجد أما اللون الأحمر فجاء من حجر العقيق أو الياقوت أو الروبليت.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لذلك كل ما عليك فعله هو مشاهدة موديلات المجوهرات باللون الأحمر والأخضر واختيار تصميم المجوهرات المناسبة لكِ التي يمكن أن تتناسب مع ملابسك وتعكس مظهر أكثر من رائع لكِ في مختلف الأوقات بطريقة مميزة.

قلادات باللون الأحمر والأخضر

يمكنك الحصول على إطلالة رائعة هذا العام وذلك باختيار القلادات المرصعة بالفصوص الخضراء أو الحمراء بالشكل الذي يتناسب مع إطلالتك سواء باعتماد الإطلالات العملية أو الكلاسيكية. فتذكري دائماً أنه هناك أشكال قلادات يمكن أن تعكس مظهراً رائعاً لكِ عند اختيارها في مختلف الأوقات للحصول على المظهر الذي تحلمين به.

إن كنتِ تبحثين عن قلادة عصرية بسيطة وصغيرة الحجم اختاري قلادة كارتييه المرصعة بالملاكيت الأخضر من Amulette de Cartier necklace. أما إن كنتِ تبحثين عن المظهر العصري الفخم اختاري القلادة المرصعة بفصوص الألماس وحجر العقيق الأحمر بشكل مميز من Bvlgari Diva"s Dream Necklace. 

يمكنك الحصول على مظهر هذا جذاب في الإطلالات العملية باختيار القلادة الشوكر المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة من Dior Rose Des Vents Choker التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع.

خواتم بالفصوص الخضراء والحمراء

تعد الخواتم المرصعة بالفصوص الملونة واحدة من أفضل الحلول التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على مظهر رائع في مختلف الأوقات. وذلك لأن الخواتم المرصعة بالفصوص الملونة سوف تضيف لإطلالتك مظهراً جذاباً بطريقة بسيطة، ولكن انتبهي جيداً باختيار لون الخاتم سواء الفصوص الخضراء أو الحمراء لضمان مظهر جذاب.

إن كنتِ تحلمين بالحصول على إطلالة جذابة في السهرة ولكن بشكل بسيط يمكنك اختيار الخاتم المرصعة على شكل الفهد ومرصع بحجر الزمرد على العيون بشكل مميز من Panthère de Cartier Rings. أما إن كنتِ تفضلين المظهر الفخم اختاري الخاتم المرصع بالألماس وحجر الياقوت الأحمر من Chaumet Solitaire Joséphine Aigrette Impériale.

يمكنك الحصول على إطلالة ساحرة في السهرة باختيار الخاتم المرصع بالألماس وحجر التورمالين الأخضر من Piaget Rose Ring. فهذا التصميم بالتحديد يمكن أن يعكس مظهراً جذاب لكِ عند اختياره مع فستان أسود كلاسيكي.

أقراط باللون الأخضر والأحمر 

دائماً ما تضيف الأقراط شكلاً رائعاً للمرأة في السهرة لهذا يجب الحرص على اختيارها بعناية سواء بارتداء الأقراط المرصعة بالفصوص الحمراء أو الخضراء. وبالتأكيد يتم القيام بهذه الخطوة تبعاً لإطلالتك وستايلك الخاص. كما يجب الحرص على اختيار تصميم الأقراط تبعاً لشكل الوجه سواء باختيار الموديل الطويل أو القصير.

يمكنك الحصول على مظهر فخم يخطف الأنظار إليكِ وذلك باقتناء الأقراط المرصعة بحجر الزمرد الأخضر والألماس من Bvlgari Diva Dream Earring. أما إن كنتِ تفضلين ارتداء الأقراط الطويلة فعليك تجربة الموديل المرصعة بالألماس وحجر العقيق الأحمر بشكل جمع بين المظهر العصري والفخم من Piaget Possession Earrings.

أساور مرصعة بالفصوص الحمراء والخضراء

الحصول على مظهر عصري أو فخم مناسب لكِ أحد الأمور التي تسعى إلى تحقيقها أغلب الفتيات، لهذا يمكنك الحصول عليها باختيار موديلات الأساور المرصعة بالفصوص الحمراء أو الخضراء بالشكل الذي يتناسب مع ستايلك وشكل ملابسك. يمكنكِ اقتناء السوار الملفوف والمرصعة بالملاكيت الأخضر من Piaget Possession open bangle bracelet. أما إن كنتِ من محبي الحصول على مظهر رقيق مناسب لذوقك اختاري السوار المرصع بحجر العقيق الأحمر من Chopard Happy Hearts.