مجوهرات فخمة من وحي الطبيعة لمظهر ساحر في السهرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 | آخر تحديث: الأحد، 12 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
مجوهرات ذهب أبيض عليك اختيارها لمظهر فخم
مجوهرات حجر الروبليت اختيارك لمظهر فخم
موديلات حقائب للسهرة اختاريها لمظهر فخم

تعد المجوهرات من القطع المهمة التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر جذاب لكِ خاصة في المناسبات المهمة والسهرات، لهذا أغلبنا يحرص على اختيارها بعناية شديدة. لكن تعد المجوهرات المستوحاة من الطبيعة من أفضل القطع التي يمكن اختيارها، وذلك لأنها تكشف عن مدى إبداع مصممي المجوهرات وتعكس جزء من شخصية المرأة بطريقة جذاب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مجوهرات الورود لمظهر ناعم

إن كنت تملكين شخصية ناعم وراقية وتبحثين عن مجوهرات معبرة عن شخصيتك وذوقك عليك اختيار المجوهرات التي اتخذت شكل الزهور والنباتات التي بالتأكيد سوف تعكس مظهر راقي لكِ. وقد اهتم الكثير من مصممي المجوهرات بتقديمها على هيئة أساور وخواتم وقلادات وأقراط من أجل مساعدة كل امرأة في الحصول على إطلالة رائعة.

حيث يمكنك اختيار الخاتم البسيط الذي اتخذ شكل الورود باللون الأحمر من الذهب الوردي من Chopard Happy Hearts Flowers. أما إن كنت تفضيلن إضافة سوار راقي من الذهب تزينه الزهور بشكل ساحر عليك اختيار الموديل الذي اختارته Bvlgari Fiorever Bracelet التي بالتأكيد ستكون مناسبة لكِ في السهرة.

الحصول على إطلالة فخمة في السهرة لا يمكن أن تكتمل بدون الاستعانة بأقراط فخمة على هيئة الزهور مرصعة بالياقوت الوردي من  Piaget Rose earrings. أما إن كنت ترغبين في الحصول على قلادة بتصميم فخم فيجب عليك اعتماد الشوكر التي قدمتها دار شانيل Chanel Bouton de Camélia choker.

مجوهرات النمور والتماسيح الأكثر فخامة 

تعد المجوهرات التي أتخذت شكل النمور والتماسيح من أكثر الموديلات التي يمكن أن تعكس مظهر جرئ وقوي للمرأة. حيث أشتهرت بتقديم هذه النوعية من المجوهرات دار كارتييه حيث يعد النمر والتمساح من الحيوانات الأيقونية التي يتم التركيز على تقديمها بشكل كبير ومع مختلف قطع المجوهرات.

فإن كنت ترغبين في الحصول على مجوهرات على شكل التمساح على طريقة ياسمين صبري، يمكنك اختيار الخاتم المرصع بالألماس المزين بشكل التمساح مع Faune et Flore de Cartier ring. أما إن كنت ترغبين في مجوهرات النمور الجريئة اختاري Panthère de Cartier Necklaces. أو اعتماد الأقراط الذهبية على هيئة النمر من Panthère de Cartier Earrings.

مجوهرات الثعابين لإطلالة فريدة من نوعها

تعد مجوهرات الثعابين من الأشكال الجريئة التي لا يمكن أن تملكها سوى صاحبات الشخصية القوية التي ترغبين في الكشف عن نفسها من خلال المجوهرات. وقد حرص على تقديمها العديد من دور المجوهرات العالمية، وذلك للحصول على مظهر فخم وراقي يتناسب مع ذوقها في السهرة. وقد حرص على تقديمها دار بولغاري بشكل أكبر.

حيث يمكنك اعتماد الخاتم الذي تزينت رؤوس الثعابين الملفتة حول الإصبع بشكل راقي ومرصع بالألماس بطريقة فخمة من بولغاري Bvlgari Serpenti Seduttori Ring. أو تجربة اعتماد القلادة الفخمة الذي أتخذت شكل الثعبان بطريقة راقية لا مثيل لها وجاء مرصع بالألماس بشكل ساحر من Bvlgari Serpenti Necklace.

مجوهرات النجوم والطيور

يمكن أن تضيف لكِ المجوهرات الفخمة التي أتخذت شكل النجوم والطيور مظهر راقي خاصة في إطلالات السهرة، وذلك إن كانت مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الملونة. فهذه الموديلات يمكن أن تعكس إطلالة ساحرة لكِ في مختلف المناسبات المهمة.

إن كنت من عشاق النجوم لا تترددي في إضافتها لإطلالتك في السهرة من خلال اختيار الخاتم المرصع بالألماس على شكل نجمة بطريقة مميزة من Chanel Étoile Filante ring شانيل. أما إن كنت تبحثين عن إطلالة جذابة مفعمة بالحيوية بطريقة الببغاء عليك اختيار الأقراط التي زينها الببغاء مع الأحجار الكريمة الملونة بطريقة جذاب مع Cartier Les Oiseaux Libérés earrings.