ساعات من وحي الطيور اختاريها لمظهر جذاب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 مارس 2022
مقالات ذات صلة
سلاسل فخمة اختاريها لمظهر جذاب
ساعات ذهب أصفر اختاريها لمظهر أنيق
مجوهرات على هيئة حروف اختاريها لمظهر جذاب

يحرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة من الساعات بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة. لهذا لفتت أنظارنا ظهور موديلات الساعات المستوحاة من الطيور بشكل مبهر بحيث تتناسب مع الإطلالة مميزة للمرأة في الربيع. وقد تم التركيز على تقديمها بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع الإطلالة العصرية والكلاسيكية للمرأة في مختلف الأوقات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لذلك جمعنا لكِ أبرز موديلات الساعات المستوحاة من الطيور بشكل مبهر. فهذه التصميمات سوف تساعدك في الحصول على مظهر رائع مناسب لكِ في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة. فقط كل ما عليك فعله هو اختيار التصميم المناسب لإطلالتك سواء بشكل عصري أو كلاسيكي مميز يتناسب مع ذوقك.

الساعات عملية من وحي الطيور

إن كنتِ من محبي الحصول على إطلالة عملية بسيطة مناسبة لكِ في مختلف الأوقات يمكنك التركيز على اختيار الموديلات المزينة بتفاصيل الطيور بشكل بسيط وجذاب. فقد تنوعت هذه الموديلات بين التصميمات العصرية البسيطة والموديلات العملية التي يمكن أن تمنحك مظهراً جذاباً في مختلف الأوقات.

حيث يمكنك اختيار الساعة ذات السوار الأبيض الجلد بتصميم بسيط مع ميناء مزينة برسمة الببغاء بشكل مبهر من Cartier d"Art Ballon Bleu de Cartier watch. أما إن كنتِ تفضلين مظهراً جذاب يمكنك اختيار الساعة التي لفتت أنظارنا مع Bvlgari Divas" Dream Watch والتي تميز بميناء مزينة بتفاصيل معدنية على هيئة الطيور بشكل ساحر.

لكن إن كنتِ تريدين اختيار ساعة بتصميم عملي بسيط مزينة بتفاصيل الفراشات بشكل مبتكر عليك اختيار الموديل الذي خطف أنظارنا مع Harry Winston Premier Precious Butterfly بدرجات محايدة بشكل مبهر. فهذا التصميم بالتحديد يمكن أن يساعدك في الحصول على مظهر جذاب.

ساعات فخمة من وحي الطيور

تميل الكثير من السيدات إلى اختيار موديلات الساعات الفخمة كالتي جاءت مرصعة بالألماس أو الأحجار الكريمة. وقد حرص الكثير من دور المجوهرات العالمية على تقديم موديلات متنوعة من الساعات المستوحاة من الطيور بشكل فخم يمكن أن يتناسب مع إطلالة المرأة في السهرة أو المناسبات المهمة بشكل مبهر.

حيث يمكنك اختيار الساعة المرصعة بفصوص الألماس والزجاج الملون بطريق مميزة مع Van Cleef & Arpels Lady Arpels Papillon Extraordinaire Watch التي اتخذت شكل الفراشة. أما إن كنت تبحثين عن مزيد من الفخامة في السهرة يمكنك اقتناء الساعة المرصعة بالألماس والياقوت الأزرق على هيئة فراشات بشكل جذاب من Van Cleef & Arpels Lady Nuit des Papillons Watch.

يمكنك الحصول على مظهر فخم ولكن بطريقة بسيطة وذلك باختيار الساعات المستوحاة من الطيور والتي وتتميز بغطاء مرصع بالألماس بشكل راقي ومميز من Chaumet Envol Secret Watch.

ساعات كلاسيكية برسومات الطيور

اهتم بعض مصممي المجوهرات على تقديم موديلات الساعات الأنيقة بشكل بسيطة والتي تميز أغلب بسوار جلد مع ميناء مزينة برسومات الطيور أو الفراشات بشكل مبهر بحيث تتناسب مع الإطلالة الربيعية لكِ هذا العام. لذلك عليك التركيز على اختيار التصميم الذي يلبي ذوقك لضمان إطلالة ساحرة تخطف الأنظار إليك.

حيث يمكنك اختيار الساعات المزينة برسومات الفراشات وتفاصيل على ميناء الساعة بشكل مبهر من Harry Winston Premier Precious Butterfly. أما إن كنتِ تبحثين عن تصميم مميز مزين بتفاصيل الطيور على ميناء الساعة بشكل مبهر يمكن أن يتناسب مع إطلالتك اليومية من Bvlgari Lvcea Watch.

إن كنتِ تبحثين عن إطلالة فخمة برسومات الطيور على ميناء الساعة فلا تترددي من اختيار الموديل الذي يتناسب مع إطلالتك مثل التصميم الذي خطف أنظارنا مع Harry Winston Premier Precious Peacock فهو سوف يساعدك في الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك.