موديلات ساعات أوبال اختاريها لمظهر فخم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
موديلات ساعات من الذهب الأبيض اختاريها لمظهر فخم
موديلات حقائب للسهرة اختاريها لمظهر فخم
ساعات مرصعة بالياقوت الأزرق اختاريها لمظهر فخم

هل تبحثين عن موديلات ساعات فخمة؟ إذاً عليك تجربة اقتناء الساعات المرصعة بحجر الأوبال. فهو من أكثر الموديلات التي يمكن أن تعكس مظهر ساحر لكِ بطريقة غير تقليدية. لذلك حرص الكثير من مصممي المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة من الساعات سواء بشكل فخم أو بسيط بحيث يتناسب مع ذوقك الخاص بمختلف الأوقات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لذلك جمعنا لكِ تصميمات متنوعة من الساعات المرصعة بحجر الأوبال التي سوف تساعدك في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بطريقة مبهرة. فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى القيام به هو متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية على موديلات الساعات بحجر الأوبال المناسبة لكِ.

ساعات فخمة بحجر الأوبال 

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر فخم ورائع مناسب لذوقك احرصي على اقتناء الموديلات المميزة الضخمة التي جاءت مرصعة بحجر الأوبال سواء على الجزء العلوي من الساعة أو بميناء الساعة. وقد ظهرت أشكال مختلفة من الساعات الفخمة المرصعة بحجر الأوبال بحيث تتناسب مع ذوقك الخاص وتعكس مظهر ساحر لكِ.

حيث يمكنك اختيار الساعة المرصعة بحجر الزمرد والأوبال من الداخل بطريقة فخمة لا مثيل لها مع Piaget Limelight Gala High-Jewellery watch. أما إن كنتِ تبحثين عن التميز فاحرصي على اختيار الساعة المرصعة بالألماس بالكامل ومزينة بحجر كبير من الأوبال يغطي ميناء الساعة بشكل جذاب لا تتناسب سوى مع الأنيقات من Cartier Watch.

أما إن كنت تبحثين عن موديل ساعة بتصميم فخم لا مثيل له يمكن أن يثير إعجاب جميع من حولك فاحرصي على اختيار الساعة المرصعة بميناء من حجر الأوبال من Piaget Cuff Watch التي سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك.

ساعات بسيطة بحجر الأوبال

إن كنت من محبي اختيار الساعات المرصعة بحجر الأوبال ولا تترددين بسبب حبك لمظهر الأنيق البسيط، إذاً عليك التركيز على اختيار موديلات الساعات المرصعة بحجر الأوبال التي جاءت بتصميم هادئ وبسيط بحيث تعكس مظهر جذاب لكِ في مختلف الأوقات. وهذه الموديلات بالتحديد يمكن أن تلبي ذوقك وتعكس مظهر ساحر لكِ.

حيث يمكنك اختيار الساعات البسيطة المرصعة بحجر الأوبال على ميناء الساعة ولكن باللون الوردي الناعم بطريقة بسيطة وهادئة من Chaumet Montre Hortensia Eden. أما إن كنت تفضلين المظهر البسيط بطريقة فخمة اختاري الساعة المرصعة بحجر الأوبال على سوار ميناء الساعة بشكل جذاب من Piaget Watch. 

يمكنك أيضاً اختيار الساعة المرصعة بميناء من حجر الأوبال الوردي التي تتميز بتصميم بسيط يمكن أن يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات من Dior. فهذا الموديل سوف يعكس إطلالة ساحرة لكِ بمجرد تنسيقه مع ملابس كلاسيكية.

ساعات فخمة بميناء بحجر الأوبال

اهتم الكثير من مصممي المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة من الساعات المرصعة بحجر الأوبال ولكن على ميناء الساعة وليس السوار أو على أطراف الساعة. وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار له بطريقة مبهرة وجذابة يمكن أن تتناسب مع ذوقك بطريقة جذابة لا مثيل لها.

حيث يمكنك اختيار الساعات البسيطة التي خطفت أنظارنا بتصميمها البسيطة والتي جاءت مرصعة بحجر الأوبال على ميناء الساعة من La D de Dior Opal. يمكنك أيضاً اختيار الساعة المرصعة بالكامل من الألماس ومزينة بحجر الأوبال على ميناء الساعة بشكل فخم وساحر يخطف الأنظار إليك من Piaget.

يمكنك الحصول على إطلالة جذابة ومميزة تتناسب مع ذوقك وذلك باختيار الساعة المرصعة بالكامل من الألماس مع ميناء من حجر الأوبال الفخم من Louis Vuitton Watch. التي سوف تساعدك في الحصول على إطلالة موفقة بطريقة مبهرة لا تشبه أحد.