مفيد فوزي: بيومي فؤاد لا يٌضحكني وعمرو دياب لا يُطربني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مايو 2020
مفيد فوزي: بيومي فؤاد لا يٌضحكني وعمرو دياب لا يُطربني

هاجم الإعلامي مفيد فوزي في برنامج شيخ الحارة ولجريئة، عدد من نجوم الكوميديا، من بينهم الفنان بيومي فؤاد والفنان علي ربيع قائلاً: "على ربيع لما بشوفه ببقى عايز أطبطب عليه وعمري ماضحكت عليه، وبيومي فؤاد أنا مش بهاجمه بس هو لا يضحكني".

وفي تصريح مفاجئ له، خلال ظهوره ضيفاً في حلقة برنامج شيخ الحارة والجريئة، علق الإعلامي مفيد فوزي على الفنان عمرو دياب قائلاً: "عمر دياب لا يطربني".

مفيد فوزي وعلاج فيروس كورونا

وبعد انتشار فيروس كورونا الوبائي، أثار تصريح الإعلامي مفيد فوزي جدلاً واسعاً بعد أن قال إن هناك مادة تدعى "كرومنيوم" يمكنها علاج فيروس كورونا، وذلك خلال ظهوره ضيفاً مع الإعلامي تامر أمين، وهو ما تسبب في موجة سخرية شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق مفيد فوزي خلال ظهوره ضيفاً لإيناس الدغيدي في برنامجها شيخ الحارة والجريئة على هذا التصريح المثير للجدل، قائلاً، إنه أخطأ وإنه أساء فهم ما أبلغه به طبيبه: "أنا راجل من جيل قديم وهو كان يقصد الكركم وأنا أسأت الفهم".

مفيد فوزي وعادل إمام

ورداً على سؤال  حول أسباب ضيقه من عادل إمام، أوضح مفيد فوزي أن ذلك بعد حريق شب في منزله ولم يأت عادل إمام للاطمئنان عليه.

مفيد فوزي وأم كلثوم

قال مفيد فوزي إن غضب أم كلثوم طاله، وهو ما علق عليه قائلاً: "الغضب الكلثومي صعب"، موضحاً أنه كان يقدم برنامج ووجه مجموعة من الأسئلة للضيوف اعتبرت أم كلثوم أن إجاباتها تقليل من شأنها، وهو ما دفعها لإيقاف بث أغانيها في الشرق الأوسط، ليتسبب ذلك في رفد مفيد فوزي.

برنامج شيخ الحارة

تقدم المخرجة إيناس الدغيدي برنامج شيخ الحارة لهذا العام بعد انسحاب مقدمته، الإعلامية بسمة وهبة، ومنذ بداية البرنامج تثير المخرجة إيناس الدغيدي جدلاً واسعاً بسبب جرأتها المعتادة وأسألتها الجريئة إلى جانب الجمل التي تستخدم فيها بعض الإيحاءات.

 ومن أكثر الحلقات التي وضعت إيناس الدغيدي في هجوم شديد خلال برنامجها شيخ الحارة والجريئة، هي حلقتههها مع مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا، حيث وجهت إيناس الدغيدي الكثير من الانتقادات والأسئلة التي رفضها الجمهور معتبرين أنها انتقاص من الضيف، ومن بين ما وجهته لمطرب المهرجانات الشهير، حمو بيكا: "أنت مش مطرب أساساً، ربنا هيرحمنا منك إمتى" وغيرها من الجمل التي استفزت الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار