نقل مرام البلوشي إلى غرفة العناية المركزة وشقيقتها تكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 يونيو 2021

نقلت الفنانة الكويتية مرام البلوشي إلى غرفة العناية المركزة، إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، حيث تعرضت الفنانة الشهيرة لجلطة في القلب، وكشفت شقيقتها عن التفاصيل.

تفاصيل حالة مرام البلوشي

وشكل الخبر مفاجئة لمحبي مرام البلوشي، حيث لم تعلن الفنانة الكويتية معاناتها خلال الأيام الماضية أو تعرضها لأي وعكة صحية وهو ما أثار التساؤلات حول سبب الأزمة الصحية المفاجئة، لتكشف شقيقتها مي عن التفاصيل.

 وقالت مي البلوشي، شقيقة مرام البلوشي،  في تصريحات لجريدة الراي الكويتية، إن شقيقتها تعرضت للوعكة الصحية خلال مواصلتها تصوير شخصيتها في المسلسل الدرامي (ملاك رحمة، والذي تعرضت خلاله مرام البلوشي  تعرضت مرام لتعب وإرهاق شديدين الأمر الذي عرضها لوعكة صحية نُقلت على إثرها إلى المستشفى الأميري، بحسب تصريحات شقيقتها.

مرام البلوشي

 وأضافت مي البلوشي:  "بعد نقلها إلى المستشفى الأميري، خضعت مرام البلوشي  لعدد من الفحوصات الطبية واتضح خلالها إصابتها بجلطة في القلب، حيث أعطاها الأطباء إبرة سيولة لموازنة الإنزيمات، وبناء عليه سيتم اتخاذ قرار إما ضرورة إجراء قسطرة أم لا".

 وأعلنت شقيقتها أن حالة الفنانة الكويتية مستقرة الآن، وأنهما ينتظران فقط تحديد الأطباء لقرار ما إذا كانت ستخضع لعمل قسطرة أم أن الأمر لن يحتاج إلى ذلك.

إصابة مرام البلوشي بجلطة في القلب

 ما أثار قلق متابعي النجمة الكويتية، هو تكرار الإصابة بنفس الجلطة، فسبق وتعرضت الفنانة الكويتية لجلطة في القلب في عام 2019، نقلت على إثرها إلى غرفة العناية المركزة.

لم يسيطر القلق على محبي مرام البلوشي من الجمهور فقط، وإنما أيضاً على عدد من المشاهير من بينهم جومانة مراد، وفاء مكي، والإعلامية الكويتية مي العيدان، والتي  نشرت فيديو مرام البلوشي عبر صفحتها الشخصية معلقة عليه بكلمات: "فيديو للفنانه مرام من داخل العنايه المركزه لوحدة القلب في مستشفى الاميري اللهم شافيها وعافيها يارب بحق كتابك الكريم وحبيبك محمد عليه افضل الصلاة والسلام يارب".

نقل مرام البلوشي إلى غرفة العناية المركزة وشقيقتها تكشف التفاصيل

وأكملت مي بالقول: «في البداية تم إدخالها إلى العناية المركزة، ثم نقلها إلى وحدة كورونا لاخضاعها إلى فحص روتيني، ثم تجهيزها للدخول إلى وحدة العناية بالقلب. للعلم أيضاً وفي العام 2019 خلال تواجدها في جمهورية مصر أثناء تصويرها مسلسل (دفعة القاهرة) كانت قد أجرت قسطرة في القلب آنذاك، وبعد نيلها قسطاً من الراحة عادت إلى الكويت. وبإذن الله أن تتشافى شقيقتي مرام وتعود إلى بيتها وعائلتها بصحة وعافية".

نقل مرام البلوشي إلى غرفة العناية المركزة وشقيقتها تكشف التفاصيل

وبمجرد تداول الخبر سيطر القلق على محبي الفنانة الكويتية، وانهالت التعليقات التي تتمنى الشفاء العاجل لها، ومن بين هذه التعليقات: "الله يشفيك يا مرام ويعافيك ويرفع عنك عاجلا غير اجلا يارررب"، "اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشافيها ويعافيها يارب ويشافي ويعافي كل مريض"، "ما اتخيل روحي في العناية ويصوروني 💔 الله يشافيها ويعافيها يارب ماكو خصوصية للمريض للاسف".

نقل مرام البلوشي إلى غرفة العناية المركزة وشقيقتها تكشف التفاصيل

كما نشرت مي العيدان صورة أخرى تجمعها بمرام البلوشي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام وعلقت  عليها بكلمات: "الدعاء من القلب للفنانه الجميله مرام حيث تعرضت لجلطه بالقلب دخلت على اثرها العنايه المركزه بمستشفى الاميري الله يقومك بالسلامه يالغاليه ام علي ويردك سالمه لبيتك واعيالك والجدير بالذكر ان هذه الجلطه الثالثه التي تتعرض لها يارب ألطف وخفف واشفي وأعفي"