مروة راتب بإطلالة غريبة تعرضها للسخرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
مقالات ذات صلة
مروة راتب تظهر بإطلالة غريبة وتتعرض لموجة سخرية عالية
سخرية من مروة راتب بسبب تسريحة شعر غريبة
مروة راتب تثير السخرية بإطلالة غريبة وتصف نفسها بجميلة الجميلات

أثارت مروة راتب الجدل مجددا بإطلالة وصفها متابعون بأنها غريبة، حيث اعتمدت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات على ستايل كروب توب وارتدت أسفله توب بلون آخر، كما سخر متابعون من تنسيقها للألوان.

 اعتبر البعض أن مروة راتب تحرص على إثارة الجدل بمجموعة من الإطلالات التي تحرص على اختيار لمسات غريبة في تنسيقها، فيما رأى آخرون أن هذا هو ذوقها في اختيار الأزياء.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إطلالات غريبة لمروة راتب

وفي الإطلالة الأخيرة جمعت مروة راتب بين ألوان الأخضر والتركواز والبيج، ويبدو أن مروة راتب تبحث عن الغرابة الفترة الحالية، فإطلالاتها الأخيرة ليست الأولى وإنما ظهرت قبل أيام بتسريحات شعر غريبة الأولى منها اعتمدت فيها على تسريحة شعر مقسوم من المنتصف وكعكتين شعر عاليتين للغاية، لتتباين الآراء حول الإطلالة فبينما اعتبر البعض أن إطلالتها لا تتناسب مع ملاحها ولا المرحلة العمرية التي تمر بها، رأى آخرون أنها تتعمد لفت الأنظار بغرابة إطلالاتها.

وقبلها ظهرت مروة راتب معتمدة على تسريحة شعر غريبة أخرى حيث ظهرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات بتسريحة شعر تعتمد على كعكة واحدة ضخمة للغاية.

كثير من الإطلالات اعتمدت فيها  مروة راتب على لمسات غريبة بينها إطلالة اعتمدت فيها على فستان فضي وإكسسوار على طريقة الساحرات، وتنتطق بعبارة غير مفهومة قالت إنها كلمة سحرية تستطيع الفتيات من خلال ترديدها أن تكون نسخة منها في جمالها.