شهاب ملح إنستقرام يستفز مروة راتب مجدداً بصورة غريبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
شهاب ملح إنستقرام يسخر من مروة راتب بصورة ويشبهها بالمزهرية
شهاب ملح إنستقرام يجدد أزمته مع مروة راتب بصور جديدة
شهاب ملح إنستقرام يقلد مروة راتب ويسخر منها

أشعل شهاب ملح إنستقرام الأزمة بينه وبين مروة راتب بصورة جديدة سخر فيها من مشهورة منصات التواصل الاجتماعي، ليستكمل بذلك سلسلة الصور والفيديوهات التي كانت سبب الأزمة بينهم.

ونشر شهاب ملح إنستقرام، عبر حسابه الشخصي صورة غريبة لمروة راتب، وعلق عليها بكلمة: "تجنن"، في إشارة واضحة لسخريته من شكل جسم الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات وملامحها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شهاب ملح إنستقرام يسخر من مروة راتب

وتأتي سخرية شهاب ملح إنستقرام بعد حرب تصريحات مستمرة بين الثنائي على خلفية سخرية شهاب ملح إنستقرام من شكل جسمها، وبعد محاولات فاشلة منه للاعتذار أعلنت مروة راتب شرط قبولها اعتذار شهاب ملح إنستقرام قائلة: "والله أنا عن نفسي إذا اعتدلت وفكرت في اللي بتسويه راح أسامحك، فكر في الأغلاط اللي بتقترفها في حقي وحق غيري، اعتديت على كل الناس، فبقولك اعتدل وفكر في اللي بتسويه لو شوفتك يا شهاب ملح بتغير حياتك لشكل صادق مش تمثيل قسما بالله أسامحك ومش أنا بس أنا وغيري".

وأضافت: "عيد حساباتك وأقف مع نفسك لا تبرر لنفسك إنك بعدك صغير وتصرفاتك مش محسوبة، أو لو كام شخص صقفلك ياخدك الحماس، الأغلاط اللي بتسويها ما خليت حد ما اشتبكت معاه وسويت عداوات هتأثر عليك في المستقبل".

وتابعت: "هو تعدى عليا  أنا ما تعديت عليه زي ما هو تعدى عليا، خليه يشوف نفس حركاته التافهة، أنا كل اللي عملته إني أخدت صوراً من جوجل ومتاحة، واتدمر نفسياً، إنما هو راح صورني ولعب في صوري بالفوتوشوب وغيره، خليه علشان يفهم كيف حركاته مؤذية ويعرف كيف الناس واقفة معايا يمكن يتعدل أسلوبه".