سخرية من مروة راتب بسبب إطلالة جديدة للهالوين بفستان زفاف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
إطلالة مروى راتب في الهالوين تثير سخرية المتابعين‎‎
سخرية من مروة راتب بسبب أحدث إطلالاتها
مروة راتب بمكياج غريب وإطلالة عرضتها للسخرية

تعرضت مروة راتب للسخرية بسبب إطلالة جديدة للهالوين اعتمدت فيها على فستان زفاف ومكياج غريب لتتجدد الانتقادات للفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات.

وتعد هذه الإطلالة هي الثانية بعد أن ظهرت الفاشنيستا المثيرة للجدل دائما بإطلالة اعتمدت فيها على مجموعة من الألوان التي أخفت ملامحها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تجددت الانتقادات لمروة راتب بسبب إطلالاتها الجديدة والتي حرصت فيها على ارتداء فستان زفاف، كما أن مكياجها عرضها لسخرية واسعة.

مروة راتب في الهالوين

هذه ليست الإطلالة الأولى للفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات، فكانت مروة راتب ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استعرضت فيه إطلالتها للهالوين والتي ظهرت فيها مستخدمة ألوان أخفت ملامحها، وبرز من رأسها كمية كثيفة من الريش التي جعلت إطلالتها أكثر غرابة فضلا عن اختيارها لفستان بتصميم غريب.

وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو: "جميلة الجميلات وفاتنة الفاتنات وملكة الفراشات مروة راتب جت علشان تلون حياتكم بألوانها بعيدا عن الحسودات والحقودات اللي ما يقدرون يشوفون الجمال اللي فيا وجمال الحياة لأن اللون الأسود عامي عيونكم أما الجميلات الراقيات يفهمون عدل أن مروة راتب رمز للسلام والعطاء ورمز للحب والإبداع والحياة.. مروة راتب أيقونة للجمال والموضة ورمز للجمال والنجاح.. فبس حسد وحقد يا حقودات، فخلوني ألون حياتهكم وأنضفها علشان حياتكم تصير حلوة مثلي".