مروة راتب تضع شقيقها في موقف محرج يوم زفافه

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
خادمة مروة راتب تضعها في موقف محرج وتفسد إطلالتها
مروة راتب في موقف محرج بسبب كلب وخصرها يلفت الأنظار مجدداً
متابع يضع مروة راتب في موقف محرج والأخيرة ترد باندهاش

لفتت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب الأنظار، بعد تداول مقطع فيديو لها من زفاف شقيقها وهي تتحدث معه عن ذكرياتهما مما تسبب في إحراجه أمام عروسه.

مروة راتب تحرج شقيقها في زفافه

وشاركت مروة راتب مقطع الفيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات، وحرصت مروة خلال الفيديو على عدم إظهار خصرها بأي حال من الأحوال.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتوجهت مروة راتب إلى شقيقها بالحديث عن ذكرياتهما معا، حيث كان يصغرها بسنوات طويلة، لتؤكد أنها كانت تحممه وتغير له حفاضاته كطفل رضيع.

ووضعت مروة راتب شقيقها في موقف محرج ولكنه تجاوب معها بالضحك على ذكرياتهما معا وقالت: "هيه عرفتوني أنا أخت المعرس، ألف ألف مبروك حبايبي، الزغيرون هذا كبر وصار عريس كنت بيوم من الأيام أسبحه وأبدل له البامبرز كيف كبر كده ما أعرف".

وتابعت مروة راتب: "حبيبي أجمل رجل وشيخ الشباب أنت وأحلى عروس بالدنيا تستاهلون بعض، الله يهنيكم يا رب وأشيل ولادكم على إيديني".

This browser does not support the video element.

وتفاعل المتابعون مع فيديو مروة راتب، وتحدثوا عن إحراجها لشقيقها وقال البعض: "مروة يابت العيد يوم قالت كنت أسحبه وأبدل له البامبرز الريال نزل راسه من الإحراج "، "للأسف هالانسانه دائما تجيب العيد وما تعرف تنتقي كلماتها ..دايما تحرج الشخص اللي تصوره".

كما تحدث البعض عن تغير شكل مروة راتب بسبب عمليات التجميل وقالوا: "يا ربي ما تشوف كيف خربت نفسها وتشوف كيف العروسة جميلة وناعمة وطبيعية مو مسوية عمليات تقبيح".