أول ظهور لنغم شقيقة مروة راتب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
أول ظهور لنغم شقيقة مروة راتب

لأول مرة تظهر الشقيقة الكبرى للفاشنيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب معها في إحدى المحلات التجارية أثناء تسوقهما سوياً بالمتجر وتبادلا المغازلات.

شقيقة مروة راتب بخجل شديد

وظهرت نغم الشقيقة الكبرى لمروة راتب في الفيديو الذي نشره أحد الأشخاص يبدو أنه صاحب المتجر وصديق قرب لمروة راتب.

وظهرت مروة في الفيديو بصحبة شقيقتها والتي بدأت مازحة أن الخجل التي يطغى على شقيتها تتمتع به أيضاً وأكدت أنها تكبرها في العمر.

وتبادلت كل من مروة راتب وشقيقتها نغم المغازلة وأطلقت كل واحدة على الأخرى أنها الأجمل والأحلى.

حقيقة خصر مروة راتب

وتعرضت مروة راتب منذ أيام لانتقادات بعد أن ظهرت بإطلالة ظهر فيها خصرها بشكل أكثر انتفاخاً، وهو ما أرجعه البعض إلى اعتمادها على إطلالة لامعة باللون الفاتح.

وأبرزت إطلالتها تفاصيل جسمها، وهو ما جعل الجمهور يؤكد أنها تعتمد على حشوات إسفنجية وليس خصرها الطبيعي، لتتعرض لهجوم واسع من متابعيها، اللذين عبرو عن استفزازهم مما أسموه خداعهم واعتمادها على حشوات للفت الانتباه، حيث كتب أحدهم: "واضح أنه أسفنج من أول ترا وما تمشي أعلاناتها كلها واقفه تخاف يطيح بس تبغا مشاهدات كثير وجابتهم والله الأسفنجيه ذي كثيرين".

وتسببت مروة راتب في موجة غضب واسعة بين متابعيها، بعد أن بدا خصرها وكأنه محاط بحشوات إسفنجية، وأن الخصر ليس طبيعياً كما عُرف عنها، واستشهد متابعوها بإطلالة كانت ظهرت فيها مروة راتب بجيب ضيق يبز جسمها إلا أنه لم يظهر الجانبين الممتلئين للغاية، والذي تميزت بهما مروة راتب، وهو ما أثار الجدل حول هل ما إذا كانت مروة راتب تستخدم شورتات بأجناب ممتلئة لتظهر بهذا الشكل، أم أنها خضعت لعمليات تجميل أخرى للتخلص من الجوانب اللافتة المثيرة للجدل والتي كانت تجعلها تبدوا بإطلالة غريبة دائماً.

مروة راتب ترد على السخرية من شكلها

وردت الفاشنيستا السورية مروة راتب، على منتقدي شكل جسدها وتعليق الكثير عليه وتوجيه الأسئلة لها حول مدى رضاها عن شكله، مؤكدة رضاها الكامل عن نفسها.

وقالت مروة راتب في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات معبرة عن حبها الشديد لشكل جسمها، معلقة: "بخصوص اللي تقولي عاجبك شكل جسمك جدا أنا مغرمة بشكل جسمي".

وأكدت أنها تتلقى الكثير من عروض الزواج يومياً بجانب الهدايا التي تعرض عليها لكنها ترفضها جميعها.​