هند القحطاني تستفز المتابعين بصورة جريئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تستفز متابعيها بإطلالات جريئة وتستعرض رشاقتها
رهف القحطاني تستفز متابعيها بجلسة تصوير جريئة
هند القحطاني تستفز الجمهور بإطلالة شاطئية جريئة

بعد غياب طويل لها، تعود هند القحطاني لتشعل منصات التواصل من جديد بصورة جريئة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استعرضت فيها رشاقتها ووجهت رسالة للجمهور.

ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي صورة لها، ارتدت فيها فستان أسود ضيق وظهرت مستعرضة نحافة خصرها وهو ما عرضها لموجة عالية من الانتقادات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبعد ظهور مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني الأخير، توقع البعض أنها خضعت لعملية نحت الخصر بسبب رشاقتها الملحوظة، خاصة وأن الناشطة السعودية سبق وأعلنت رغبتها في ذلك.

صورة جريئة لهند القحطاني

واعتمدت هند القحطاني في إطلالتها على فستان أسود يأخذ شكل الجسم، ونشرت الصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات وعلقت عليها بكلمات غازلت بها الجمهور فكتبت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "عارفة إنكم اشتقتوا لي.. ها الصورة للي وحشتهن هنودة".

ما زاد من استفزاز الجمهور هو تكرار ظهور هند القحطاني بصور تستعرض فيها رشاقتها، فسبق ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي صورة أحدثت بها ضجة وأثارت غضب بعض متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض رشاقتها وجسمها، متباهية بأن جسمها طبيعي ولم يتعرض لأي تدخل جراحي تجميلي.

وفي هذا المقطع ظهرت هند القحطاني بفستان أخضر مكشوف من منطقة الصدر، وظهرت أمام الكاميرا مستعرضة أناقتها ورشاقتها، لتتعرض بعدها لسيل من الهجوم في التعليقات خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها بإطلالة جريئة  خلال الأسابيع الماضية، فقبل هذا الفيديو بأيام تعرضت هند القحطاني  لهجوم واسع بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تقضي عطلتها على الشاطئ، حيث اعتمدت الفاشنيستا الشهيرة على إطلالة جريئة باللون الأبيض.

إطلالات جريئة لهند القحطاني

تأتي إطلالة هند القحطاني التي استفزت با متابعيها بعد غياب مهورة منصات التواصل الاجتماعي لفترات طويلة لتكرر إطلالاتها الجريئة وتستفز متابعيها مجدداً، فهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الناشطة السعودية بإطلالات تعرضها لانتقادات حادة، فظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو جريء ظهرت فيه بصدر مكشوف، لتتعرض بعدها الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل لانتقادات واسعة وهجوم حاد من المتابعين.

وقبلها ظهرت هند  تقوم بحركات استعراضية من أجل عرض الملابس الجديدة التي ترتديها، حيث تقوم هند القحطان بمثل هذه الحركات من أجل استعراض ملابسها الجديدة، التي تريد من متابعيها التعرف عليها، فهي واحدة من طرق التسويق الخاصة بها.

وخلال الشهر الماضي، ظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع "سناب شات" مثيرًا الجدل بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقوم برقصة غريبة، حيث تظهر فيها وهي تستعرض لبسها، لتستكمل بذلك  الحركات الغريبة لاستعراض ملابسها الجديدة، فهذه واحدة من طرق التسويق التي تتبعها هند في عرض ملابسها والإعلان للماركات التجارية التي تعلن لها.

ولفتت هند القحطاني الأنظار بنحافة خصرها وو ما جعل البعض يتوقع خضوعها للعملية الجراحية التي كانت قد أعلنت رغبتها في الخضوع لها وهي عملية نحت الخصر فسبق وكشفت نجمة سناب شات السعودية من خلال مقطع فيديو آخر عن نحافة خصرها المنحوت، حيث استعرضت شكله عن قرب من خلال حديثها لمتابعاتها، تحثهن على إتباع حميات غذائية صحية تعيد إليهن الرشاقة وتجعلهن يتمتعن بقوام مثالي.

وفي مقطع فيديو سابق أعلنت هند القحطاني رغبتها في الخضوع لنحت الخصر، معلنة أن هذه هي العملية الوحيدة التي تريد الخضوع لها، وهو ما حير الجمهور في آخر ظهور لها مستعرضة رشاقتها، حيث ظن البعض أن هند القحطاني خضعت بالفعل لعملية التجميل التي كانت تري الخضوع لها، وأن ظهورها المفاجئ بعد غياب يأتي لرغبتها في استعراض نحافة خصرها.